فصل دون عنوان 150

64 8 7
                                    


سمع Shen Huai من Ye Cang أن أداء Xia Shiyu كان مذهلاً للغاية. وباعتبار أن أدائها كان مرتبطاً بتأثير غسل ملابسها البيضاء لاحقاً، فقد أولى اهتماماً كبيراً بالحلقة الثالثة من برنامج "ناشيونال أيدول".

كما اهتم Pei Ran بالعرض.

قد يبدو الأمر غريبًا أن يجلس رجلان كبيران معًا ويشاهدان برنامج "National Idol"، لكن كلاهما كانا جديين للغاية.

كانت المجموعات التي تؤدي أغنية "Sinking" هي آخر المجموعات التي ظهرت. تحدث كلاهما من حين لآخر في البداية، ومع ذلك، عندما جاء دور يي كانغ للتعليق، أصبح شين هواي مشتتًا قليلاً.

لاحظ باي ران ذلك. ابتسم فقط وتوقف عن الحديث.

عرف باي ران أن شين هواي ويي كانغ كانا زوجين. عندما كان في المستشفى، لم يكن من الممكن أن تكون مخاوف يي كانغ مزيفة. في وقت لاحق، عندما كانوا في معبد الطاوية، تحدث شين هواي أحيانًا إلى يي كانغ عبر الهاتف، وعلى الرغم من أنه لم يقل أي شيء محدد، إلا أنه أظهر بطبيعة الحال الحميمية والألفة في كلماته.

ولكن منذ عودتهم، لم يروا يي كانغ. لم يكن من المستغرب أن يكون شين هواي مشتتًا.

استمرت غيبوبة شين هواي لفترة قصيرة فقط، وسرعان ما تعافى.

كانت عيون باي ران حادة للغاية. على الرغم من أنه لم يقل أي شيء، إلا أن شين هواي كان محرجًا بعض الشيء وأصلح نظارته بشكل غير طبيعي.

في هذه اللحظة، أعلن المضيف أن الأداء التالي هو "Sinking" وأن أول أداء هو الفريق الأحمر.

كان أداء الفريق الأحمر جيدًا جدًا، وكانت جميع الفتيات في هذه المجموعة يتمتعن بخصور رفيعة وأرجل طويلة.

مع الأحذية ذات الكعب العالي، بدت أرجلهم الطويلة مثيرة وتسببت في نزيف في الأنف. لم يكن رقص "الغرق" سهلاً، لكن عيون الجميع تقريبًا كانت مثبتة على أرجلهم الطويلة.

على وجه الخصوص، أضافوا أيضًا بعض الدعائم الصغيرة، وأثارت غمزة ساحرة بين المشي، موجة من الصراخ في مكان الحادث.

عندما انتهوا، كان المشهد لا يزال يغلي.

ومع ذلك، عندما ظهرت Xia Shiyu المنتظرة والبقية على الشاشة الكبيرة، اندلع المشهد في صرخات أعلى.

ولم يكن هذا فقط لأن هذه المجموعة كانت تضم لاعبين مشهورين، هما Xia Shiyu وWang Can. والأهم من ذلك، مقارنة بالمجموعة الأخيرة التي كانت مثيرة، أنهم كانوا يرتدون بدلات ضيقة ومفصلة. حتى مكياجهم كان رائعاً جداً، وهو مختلف تماماً عن المجموعة السابقة.

كان شين هواي متفاجئًا بعض الشيء، لكنه اكتشف بعد ذلك أن المجموعة الأخيرة قد حققت الدرجة الكاملة في الجاذبية. أظهر Xia Shiyu، الذي فعل العكس، إبداعًا.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن