عندما حان الوقت لبدء التصوير مرة أخرى، شعر المساعد بعدم الارتياح قليلاً للعودة خلف الكاميرا.
مع المكالمة "بدء التصوير" بدأت الكاميرا في التحرك.
عبس المدير شيه وحدق عن كثب في الشاشة، ولم يستطع إلا أن ينطق بـ "إيه". ارتخت يداه، اللتان كانتا مسندتين على ركبتيه، تدريجيًا، وانحنى جسده إلى الخلف قليلاً، واسترخى تعبيره.
تنفس نائب المدير الصعداء. يبدو أن المدير شيه كان راضيا هذه المرة.
نظر بفضول إلى مساعد المصور ولم يعرف ما الذي حدث للتو والذي جعله مستنيرًا فجأة.
مشهد Pei Ran وهو يقدم النصيحة لمساعد المصور لم يلاحظه إلا Song Yimian، الذي كان ينتبه إلى Pei Ran. سأل باي ران بفضول، "ماذا قلت له للتو؟"
ابتسم باي ران وقال: "أسلوب المخرج شيه عبارة عن مقارنة. حسنًا، هناك الكثير من الحيل فيه. لقد أجريت بعض الأبحاث حول هذا الأمر، لكنني لم أتوقع أن أتمكن من المساعدة.
أومأت سونغ ييميان برأسها عن علم.
لذلك، عندما أنهى شين هواي مكالمته الهاتفية، حسم الأمر وعاد إلى موقع التصوير، رأى سونغ ييميان، يتبع باي ران بطاعة مثل تلميذ. لقد استمع إلى باي ران وهو يتحدث وأومأ برأسه مثل الدجاج الذي ينقر على الأرز.
شين هواي: "..."
كان شين هواي قد طلب المشروبات الساخنة والفواكه التي وصلت للتو. عند رؤية ذلك، سمح المخرج شيه للجميع بالحصول على قسط من الراحة، وتناول شيء ما، ثم استئناف التصوير لاحقًا..
تم سحب Song Yimian على الفور من قبل العديد من الممثلين الشباب الذين كانت تربطه بهم علاقة جيدة.
تمشى باي ران ببطء وهو يضحك وقال لشين هواي، "هذا الطفل مثير للاهتمام للغاية."
كانت لهجته وابتسامته لطيفة للغاية، لكنها كانت غير متسقة إلى حد ما مع وجهه الطفولي.
شين هواي: ".."
من ناحية أخرى، دعا المخرج شيه مساعد المصور إلى جانبه. من الواضح أن "التنوير" المفاجئ لمساعد المصور جعل المدير شيه على علم بالمشكلة.
وكان مساعد المصور صادقا. أخبر المدير Xie مباشرة بما قاله Pei Ran له.
ألقى المخرج Xie نظرة متفاجئة على Pei Ran. ونظر إلى الشاب الذي كان شابًا وحسن المظهر. كان يعتقد أنه فنان وقع عليه شين هواي. كيف يمكن أن يكون على دراية كبيرة بتشغيل الكاميرا؟
في هذه اللحظة، كان الجميع يستريحون، لذا سار المدير شيه ببساطة ليسأل شخصيًا.
اعتقد المخرج Xie أن Pei Ran لم يقرأ سوى بعض الكتب ذات الصلة، لكنه وجد أنه كان على دراية بعمليات طاقم الفيلم، ويبدو أنه بقي في العديد من الطواقم.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...