فصل دون عنوان 34

148 20 7
                                    


يتم اختيار الترتيب الذي يتنافس به البطل والوصيف من خلال أعلى معدلات الموافقة على الإنترنت.

ظل Li Zihang في المركز الأول بقوة منذ بداية المراكز العشرة الأولى، لكن Ye Cang طارده في المرحلة اللاحقة. منذ المباراة الأولى، كان معدل دعم Ye Cang هو عُشر معدل دعم Li Zihang. بحلول نهاية المباراة الأخيرة، كان معدل قبولهم على الإنترنت ضيقًا للغاية. نمت أصوات Ye Cang بسرعة كبيرة لدرجة أن الفجوة بين الاثنين ضاقت، وكافح معجبو Li Zihang للتصويت له قبل أن يتمكنوا من البقاء في المقدمة.

في الوقت الحالي، أصبحت لقطة الشاشة لمعدل دعم الشبكة معروضة على الشاشة الكبيرة، وكان معدل دعم Li Zihang و Ye Can't متساويًا تقريبًا، مع وجود فجوة ثلاثة أصوات فقط، لكن Li Zihang لا يزال مؤهلاً لاختيار ترتيب الظهور بسبب الفارق الضئيل بثلاثة أصوات.

اختار Li Zihang الظهور أولاً، وسأله المضيف عن السبب.

قال Li Zihang بابتسامة عاجزة: "أخشى أنه بعد مشاهدة أداء Ye Cang، لن يكون لدي الثقة في غناء أغنيتي الخاصة."

لكي تكون قادرًا على السماح لـ Li Zihang، الذي كان دائمًا واثقًا جدًا، بقول مثل هذا الشيء، يمكن ملاحظة أن الأداء السابق لـ Ye Cang كان له تأثير كبير عليه. وهذا سمح للجمهور باكتشاف أن Li Zihang سيغني بالفعل أغنيته الأصلية.

دون إلقاء اللوم عليهم، كان Li Zihang مستقرًا للغاية في الدائرة العليا منذ بداية المنافسة. على الرغم من أنه قوي جدًا في التصور العام، إلا أنه يفتقر إلى بعض الإحساس بالتوقعات.

في أيامنا هذه، كانت اللآلئ واليشم في فيلم "عالم ما بعد الموت" للمخرج يي كانغ موضوعة أمامهم مباشرة. لقد تناولوا بالفعل طعامًا شهيًا لذيذًا، ومن الطبيعي أن يطلبوا المزيد من Li Zihang.

على الرغم من أن Li Zihang قال إنه لا يتمتع بالثقة بالنفس، إلا أنه في الواقع كان لا يزال واثقًا جدًا من الأغنية التي كان سيغنيها.

لقد أخبر Ye Cang أنه كان يعمل بالفعل على ألبوم جديد من قبل، ولم يكن يمزح. الأغنية التي هو على وشك غنائها هي الأغنية الناجحة لألبومه الجديد.

Li Zihang ليس الشخص الذي يتخذ قرارات ساخنة. لقد كان يستعد لذلك منذ أن قرر اختيار طريق الموسيقى. لقد تم تلميع هذه الأغنية لعدة سنوات. إنه الآس القاتل الذي اختاره لهذه المنافسة.

ونتيجة لذلك، بدأ الجمهور الخائف، الذي تعرض للتو لضغوط من فيلم "عالم ما بعد الموت"، في غليان دمائه بتوجيه من لي زيهانغ، وبدا أن الهتافات المتحمسة حطمت الاستوديو بأكمله.

انتظر حتى نهاية أداء Li Zihang حتى تتعرق.

نظر رؤساء طاولة الضيوف إلى بعضهم البعض.

باي لين: "هل الأطفال فظيعون جدًا الآن؟"

فانغ جينغ: "مرحبًا، قلب هذا الرجل العجوز لا يمكنه تحمل هذه التقلبات."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن