في النهاية، قام Ye Cang بنسخ العديد من التعليقات من مستخدمي الإنترنت واستعد لتجربتها وفقًا لاقتراحاتهم. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالتنفيذ المحدد، وجد أن الواقع كان مختلفًا تمامًا عما كان يتخيله.
على سبيل المثال، قال بعض مستخدمي الإنترنت إنه بغض النظر عما إذا كان الرجال أو النساء، فإن تقديم هدية لم يكن أبدًا خيارًا خاطئًا. يجب أن يكون شيئًا يحتاجه الطرف الآخر، مما يجعله يشعر أنك تهتم به، وسوف يتأثر بالتأكيد.
لكن يي كانغ فكر في الأمر لفترة طويلة، ولم يتمكن من التفكير في أي شيء يفتقر إليه شين هواي.
على الرغم من أن المال ليس كل شيء، إلا أن المال يمكنه شراء كل ما يريده المرء، خاصة شخص غني مثل شين هواي. بالإضافة إلى ذلك، كان شخصًا ليس لديه رغبة كبيرة في الأشياء المادية، وعادةً لم يكن لديه أي تفضيلات واضحة.
لذا، سأل يي كانغ شين هواي على الجانب.
شين هواي: "لا أريد أي شيء، لكن يجب أن أقول شيئًا. أرغب مؤخرًا في إنشاء شركة ترويج خارجية خاصة بي. الإجراءات في قسم الدعاية في شركتنا مزعجة وغير احترافية بما فيه الكفاية، لذلك فهي غير مريحة للغاية.
يي كانغ: "..."
شين هواي: "بالمناسبة، لماذا تسأل؟"
يي كانغ: "لا شيء، عفوا."
هدية، تمريرة!
اقترح بعض مستخدمي الإنترنت أنه يمكنك التقرب من بعضكما البعض من خلال الرياضة، مثل تسلق الجبال أو اللياقة البدنية، ثم خلع ملابسك المتعرقة عن غير قصد لتكشف عن حقيبتك الثمانية وإظهار جانبك الرجولي. ثم دع الشخص الآخر ينبهر بجسدك الرائع.
عند رؤية هذا الاقتراح، تذكر يي كانغ مظهر شين هواي عندما خلع معطفه. كان لديه خطوط عضلية واضحة وناعمة. حتى لو كانت تمارينه الأخيرة فعالة، فمن المحتمل أنه لا يزال غير قادر على جذبه.
محاولة تسلق الجبال. كان يي كانغ يمارس التمارين الرياضية مؤخرًا، لكن شين هواي لم يأت إلى صالة الألعاب الرياضية لفترة طويلة بسبب جدول عمله المزدحم.
بالتفكير في الأمر، سأل يي كانغ شين هواي مباشرة عن تسلق الجبال، لكنه اختار أيضًا بشكل خاص صباح يوم العمل.
كان شين هواي قد أنهى عمله للتو بعد فترة، لذا وافق.
يي كانغ، الذي نادرًا ما يستيقظ مبكرًا، قاد سيارته إلى سفح الجبل مع شين هواي بحماس. وفي وقت وصولهم كان الظلام لا يزال في الخارج.
قال يي كانغ بثقة: "دعونا نصعد إلى قمة الجبل ونشاهد شروق الشمس!"
أومأ شين هواي برأسه.
في البداية، كانت سرعة تسلق يي كانغ سريعة جدًا. من أجل استيعابه، أسرع شين هواي، ولكن عندما صعدوا إلى منتصف الطريق، لم يعد يي كانغ قادرًا على مواكبة الأمر.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...