لقد قضى Shen Huai وقتًا أطول مع Ye Cang مؤخرًا، لكنه لم ينس Chu Mei Bo أيضًا. إنه فقط يهتم بطريقة مختلفة عما يعتقده الآخرون.
عبس شين هواي من نتائج الامتحانات الشهرية الأخيرة لـ Chu Mei Bo، حتى أصبحت Chu Mei Bo، التي كانت دائمًا هادئة ومنفصلة قليلاً، متوترة بعض الشيء، وعيناها مثبتتان على Shen Huai.
وضعت Shen Huai بطاقة تقريرها وسببت أن Chu Mei Bo لم تعمل بجد، فقد حصلت على درجاتها الحالية من مؤسستها الشخصية. لقد كانت جيدة جدًا بالفعل، لكن هذه النتيجة لم تكن كافية لدخولها أكاديمية بكين للسينما.
عبس شين هواي وفكر في كيفية إثارة هذا الموضوع.
خرج يي كانغ، الذي كان قد انتهى للتو من كتابة أغنية، من غرفته ليأخذ قسطًا من الراحة. عندما رأى أن الشخصين في غرفة المعيشة يبدوان كما لو أنهما يواجهان عدوًا لدودًا، نزل وسأل بفضول: "ماذا تفعلان؟"
بمجرد أن تحدث، رأى بطاقة التقرير على المكتب، ودون تفكير، قال: "سأعود، هذه النتيجة سيئة للغاية! كيف يمكنك الحصول على 20% فقط في الرياضيات؟
تشو مي بو: "..."
بالنظر إلى عيون الأخت مي الخطيرة، أدركت يي كانغ على الفور لمن تنتمي بطاقة التقرير هذه.
"هذا... مهم، يا أخت مي، ليس هذا ما أقصده. أنت لم تذهب إلى المدرسة منذ مائة عام. من الطبيعي أنك لا تفهم الدراسات الحالية. من الجيد بالفعل تحقيق هذه النتيجة! "
سخر تشو مي بو.
اندلعت غريزة البقاء لدى يي كانغ، وقال على عجل: "السبب الرئيسي هو أن الاختبار كان صعبًا للغاية! حقًا! بالتأكيد ليس أنك أديت بشكل سيء في الامتحان."
عندما رأى شين هواي أن كلمات يي كانغ أصبحت سخيفة أكثر فأكثر، لم يكن أمام شين هواي خيار سوى تولي الموضوع، "المواضيع الأخرى جيدة في الوقت الحالي، لكن النتائج العلمية أسوأ قليلاً مما كان متوقعًا، لذلك نحن بحاجة إلى التركيز". على التدريس في هذا المجال."
تجمد فجأة تعبير Chu Mei Bo النبيل والرائع في الأصل.
ثم قال شين هواي: "لقد انتهى فيلم "Honey" من التصوير بالفعل ولن يبدأ تصوير فيلم "Travel with History" رسميًا حتى نهاية العام. قبل نهاية امتحان القبول بالجامعة، لن أختار لك أي أدوار جديدة. أولا، سوف نرفع درجاتك. "
انهار وجه تشو مي بو. لم تكن تظن أبدًا أن أكبر صعوبة واجهتها بعد ولادتها الجديدة ستكون الرياضيات !!
لكنها أدركت أيضًا أن شين هواي كانت تفعل ذلك من أجل مصلحتها، لذلك لم يكن أمامها خيار سوى الموافقة على مضض.
تنفس يي كانغ الصعداء لتفاديه الرصاصة وهرب.
ضغط شين هواي على جبهته وأعرب عن أسفه مرة أخرى لأن اتجاه حياته المهنية أصبح متحيزًا أكثر فأكثر.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...