فصل دون عنوان 148

62 10 7
                                    


في السابق، كان شين هواي يعاني من الاكتئاب بسبب شؤون والديه وفقد الاتصال بأصدقائه السابقين. وفي وقت لاحق، عاد إلى الصين ليصبح عميلاً وكان متواضعًا للغاية.

عندما تم الكشف عن هوية شين هواي سابقًا، أحدث ذلك صدمة كبيرة في صناعة الترفيه، لكن التأثير على دائرة الاستثمار لم يكن كبيرًا. يعتقد الكثير من الناس أنه لا يزال في الخارج. وبشكل غير متوقع، لم يعد إلى منزله فحسب، بل أصبح أيضًا عميلاً.

لفترة من الوقت، كما قال تشين تشيو، انفجر الكثير من الناس.

رد شين هواي على بعض الأصدقاء، لكنه تجاهل بعض الأشخاص الذين كانت تربطه بهم علاقة محايدة أو أولئك الذين أرادوا فقط بعض المواد القيل والقال.

في الواقع، صدم الجميع في البداية، لكنهم اعتادوا عليه فيما بعد. كان هناك العديد من الأشخاص الغريبين في دائرة الاستثمار. فماذا لو كان المرء وكيلاً أو راهباً؟

ومع ذلك، كان السبب في ذلك هو أن Guo Wenyuan كان يرسل رسائل تصويت في لحظاته، مما جعل الكثير من الناس لديهم بعض الانطباع عن اسم "Xia Shiyu"، لذلك عندما رأوا لحظة Shen Huai، أصبحوا فضوليين.

وقبل ذلك، كان بعض الناس يمزحون عما إذا كانت هذه خرافة جديدة في دائرة الاستثمار.

لم يأخذ شين هواي الأمر على محمل الجد. وبعد أن أوضح ظن أن الأمر قد انتهى، لكنه لم يتوقع أن يؤدي ذلك إلى الكثير من السخرية التي تجعله يرغب في الضحك والبكاء في نفس الوقت.

عندما تحدث Ye Cang إلى Shen Huai عبر الهاتف، أشاد بشكل خاص بأداء Xia Shiyu في الحلقة الثالثة. على الرغم من أن Shen Huai لم يشاهدها، إلا أنه كان يثق في Ye Cang كثيرًا، لذلك قرر انتظار بث الحلقة الثالثة قبل تنفيذ خطة الغسيل الأبيض.

ولحسن الحظ، سيتم بث الحلقة الثالثة قريبا.

-

قضت الحلقة الثالثة على النصف الأخير من المتسابقين، لكن جميع أعضاء STAR الأربعة كانوا محظوظين بالانتقال إلى المرحلة التالية.

واصل Zhang Li أسلوب "نجم الغد" وطبقه بشكل عشوائي إلى أقصى الحدود. تضمنت هذه الحلقة خمس أغنيات وتم تقسيم المتسابقين إلى عشر مجموعات. اختارت كل مجموعة نفس الأغنية وتم تقسيمهم إلى فرق حمراء وزرقاء لـ PK.

عندما يتم تحديد الفائز، يمكنهم اختيار إنقاذ أحد الفرق التي تم إقصاؤها.

بمجرد صدور القاعدة، كان هناك الكثير من النقاش في مكان الحادث.

لم تكن هذه المكافأة كبيرة بالنسبة لأولئك الذين كانوا في الدائرة العليا من التصويت، لكنها كانت بمثابة المنقذ لأولئك الذين كانوا على وشك الإقصاء. لسوء الحظ، لا يمكن تحديد أعضاء نفس المجموعة فيما بينهم، ويمكنهم الاعتماد فقط على الحظ.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن