تم اتخاذ قرار السماح لـ Chu Mei Bo بالذهاب إلى المدرسة بعد أن فكر Shen Huai في الأمر لفترة طويلة.
شاهد جميع أفلام Chu Mei Bo وتحدث معها.
وجد أن Chu Mei Bo كانت ممثلة نموذجية "موهوبة من الله". لم تتلق أي تدريب احترافي، واعتمدت بشكل كامل على الغريزة في التمثيل.
قبل اغتيالها، لعبت دور البطولة في 36 عملاً، بما في ذلك طالبات ساذجات، وسيدات ثريات متغطرسات وغير مبالين، وأرامل ثريات مررن بتقلبات الحياة، أو أرامل مثيرات ورائعات. وكان كل دور حية ومقنعة. حتى لو نظرت إليها بعد عقود، فهي لا تزال مذهلة.
على سبيل المثال، هذه المرة عندما لعبت دور Kwai Ji، تفاجأت المخرجة Gao بأدائها.
لحسن الحظ، هذه المرة كانت دراما زراعة خالدة، إذا تم استبدالها بدراما الحرم الجامعي أو الدراما الحديثة، أخشى أنه لن يكون لها مثل هذا التأثير الجيد.
بالنسبة للممثلين، الحياة هي التربة التي يمتصون منها العناصر الغذائية. بعد كل شيء، عمر Chu Mei Bo بعيد جدًا عن الوقت الحاضر. هناك أشياء كثيرة لم تجربها شخصيا. حتى لو تمكنت من الأداء بموهبتها القوية، فسيبدو أدائها في النهاية أقل طبيعية قليلاً.
كان لدى Chu Mei Bo مطالب عالية جدًا على نفسها. عاجلاً أم آجلاً، سوف تكتشف هذا الأمر بنفسها. وبدلاً من التفكير في الأمر في اللحظة الأخيرة، عليها أن تستعد مبكراً.
عندما استمعت تشو مي بو، خففت حاجبيها العابسين في الأصل، وأومأت برأسها: "أنت على حق".
هذه بالفعل مشكلة لم تفكر فيها، كما قال شين هواي، إذا لم يتم حل هذه المشكلة في الوقت المحدد، فسوف يتأثر أدائها التمثيلي بشكل كبير.
توقف شين هواي ثم أضاف: "بالطبع، ليست جميعها تسمح لك بتجربة الحياة في الحرم الجامعي. لقد سجلتك أيضًا في أكاديمية بكين للسينما. "
تشو مي بو: "أكاديمية السينما؟"
أومأ شين هواي برأسه: "على الرغم من أن مهاراتك التمثيلية جيدة جدًا، إلا أن أساليب الأداء الاحترافي والمعرفة النظرية لها قيمتها الخاصة. علاوة على ذلك، فإن أكاديمية بكين للسينما ليس لديها قسم للأداء فحسب، بل من الجيد أيضًا أن يكون لديك المزيد من الاتصال بالجوانب الأخرى لإنتاج الأفلام.
أقنعت كلمات شين هواي تشو مي بو. لم تكن شخصًا يتجاهل نصائح الآخرين. على الرغم من أنها لم تكن مرتاحة للعودة إلى المدرسة بعد ما يقرب من مائة عام من وفاتها، إلا أنها لم تكن متضاربة كما كانت في البداية.
عندما رأى شين هواي أن تشو مي بو وعد بالمجيء، تنفس الصعداء، ثم قال: "على الرغم من أن درجة كلية الفنون ليست عالية، إلا أنني أخشى أن الأمر لا يزال صعبًا بعض الشيء بالنسبة لك الآن. لقد دعوت مدرسًا لك. وإلى أن تبدأ المدرسة، ستطرح على الأقل بعض المقررات الأساسية.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...