كان فو تشينغ، بعد مشاركته في تصوير إعلان، مستلقيًا على كرسي في غرفة تبديل الملابس وعيناه مغمضتان، وسأل عرضيًا: "كيف سارت الأمور؟"
تردد العميل وقال: "لا تزال صورة Chu Mei Bo جيدة، ولا يوجد دليل ملموس. تأثير جيش الماء..."
"من يهتم بها!" فتح فو تشينغ عينيه وقال بصوت بارد: "أعني قوه وين يوان. لقد ظلمني من قبل، لكن الآن في مكان المؤتمر الصحفي، ألا يستطيع هؤلاء الصحفيون رؤية نقطة التحول الكبيرة هذه؟! لا دليل؟ منذ متى يحتاجون إلى دليل لإقامة علاقة غرامية؟ "
كان فو تشنغ في حالة مزاجية سيئة، خاصة عندما فكر في ما قاله له Guo Wenyuan في الممر.
لقد كره Guo Wenyuan كثيرا!
منذ الاختبار الأول، شعر بهذا بوضوح. من الواضح أنه كان الممثل الرئيسي، فلماذا تم قمعه بدور ثانوي؟ يبدو أن عيون Guo Wenyuan تضحك عليه علانية.
ذكّره هذا بما كان دو يوبينغ يقوله له.
"عندما تلعب دورًا، يجب أن تتعامل مع نفسك بهذه الشخصية تمامًا، بدلاً من الاعتماد على المهارات لتلبية احتياجات السيناريو. الجمهور ليس أحمق، إذا استخدمت القليل من القلب، فسيشعرون بذلك جميعًا!
"أنت موهوب، ولكن أدائك الحالي لا يمكن وصفه إلا بأنه فني ماهر في أحسن الأحوال. هل مجرد كلمات قليلة من الثناء ستجعلك سعيدا؟ إذا كنت تريد أن تكون أفضل ممثل، عليك أن تدمج نفسك في هذا الدور!
"فو تشينغ، لقد خذلتني حقًا..."
ضغط فو تشينغ على الدرابزين بإحكام وسحب نفسه من ذكريات الماضي غير السارة.
لقد كان يكره Du Yuping وGuo Wenyuan وحتى Chu Mei Bo، لأنهم جميعًا كان لديهم مزاج متشابه، ونوع من الحاجة الماسة للتصرف، وهو ما لم يكن لدى Fu Cheng، والذي كان يحسده، لكنه سخر منه.
لذلك عندما اكتشف أن Weng Tian كان يشوه سرًا Chu Mei Bo، أضاف الوقود إلى النيران، ولفت انتباه مستخدمى الإنترنت إلى Guo Wenyuan. أراد أن يضرب عصفورين بحجر واحد ويطردهما من الطاقم.
في الواقع، إذا كبرت الأمور، فربما يمكن أن تتطور حقًا إلى ما توقعه فو تشنغ.
وكان من المؤسف أن هذا الأمر لم يتم اكتشافه وإيقافه في الوقت المحدد فحسب، بل تم اكتشاف فو تشنغ، الذي كان مختبئًا في الأصل خلف الكواليس.
لقد فاجأه هذا وأغضبه، لكنه لم يستطع إلا أن يتحمله. ومع ذلك، كان لا يزال غير راغب في الاستسلام، لذلك عندما رأى المراسل، شجع هو تشانغ على إحضاره.
ومع ذلك، فإن هذا الهدر لم يجعل الأمور أسوأ فحسب، بل لم تلبي توقعاته أيضًا.
حدق فو تشنغ في العميل المتردد وقال بفارغ الصبر: "أخبرني، ما هي النتيجة؟"
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...