فصل دون عنوان 119

65 12 7
                                    


بعد الانسجام مع بعضهما البعض لبعض الوقت، وثق سونغ ييميان بشكل أعمى بشين هواي. كان يعلم أنه لم يكن من نفس النوع من الأشخاص مثل هوا رونغ. علاوة على ذلك، بعد قراءة السيناريو، أحب شخصية أورانو كثيرًا وكان مترددًا في التخلي عن هذا الدور.

لقد كان في هذه الدائرة لمدة عامين، وكان يعلم أن هذه الدائرة كانت أقل جمالا بكثير مما كانت عليه على السطح. ولكن بما أنه كان ينوي البقاء، كان عليه أن يواجه هذه المشاكل.

كرجل، كان عليه أن يكون قويا. لم يستطع الاعتماد على الآخرين في كل شيء ولم يستطع الاختباء خلف شين هواي إلى الأبد.

لقد كان ممتنًا لأن شين هواي كان يحميه بصمت، لكنه لم يستطع البقاء في منطقة الراحة الخاصة به إلى الأبد وعدم الخروج منها أبدًا.

يمكنه مقابلة شخص مثل السيد قوه في المستقبل. هل عليه أن يهرب في كل مرة؟ كان عليه أن يتعلم كيفية التعامل مع هؤلاء الناس.

عند رؤية نظرة سونغ ييميان الحازمة، تنهد شين هواي بهدوء في قلبه.

كان سونغ ييميان لطيفًا، مما أعطى الناس حتماً انطباعًا بأنه يفتقر إلى العمود الفقري. ورغم أنه كان يحب التمثيل كثيراً، إلا أنه كان يفتقر إلى الطموح. أراد شين هواي دائمًا أن يجد فرصة لإيقاظه، لكنه لم يرد أن يتغير سونغ ييميان.

وبما أن هذا هو الحال، لم يعد شين هواي يخفي الأمر وقال بصراحة: "إنه لأمر جيد أن تتمكن من أخذ زمام المبادرة لمواجهته، ولكن لا تثقل كاهل نفسك بوضع كل هذا الضغط على نفسك".

"في الوقت الحاضر، هناك منافسة شرسة في صناعة التمثيل. هناك العديد من الأفلام مثل "East Side City Fog" التي تفضلها الصناعة، وهناك ممثلون يرغبون في المنافسة أكثر مما تعتقد. ما عليك فعله ليس فقط التغلب على الضغط النفسي، بل الأهم أيضًا التنافس على دور شخصية أورانو، مما يزيد من الصعوبة، بحيث تكون النتيجة النهائية غير مؤكدة.

عندما قال شين هواي هذا، أدرك سونغ ييميان أنه لا يزال يفكر قليلاً.

لقد اعتقد فقط أن الممثل والمنتج الرئيسي لهذا الفيلم هو Guo Wenyuan، لكن لم يخطر بباله أنه قد لا يتم اختياره لهذا الدور في المقام الأول. إذا كان عالقًا في الشفقة على الذات ومليئًا بالأفكار حول كيفية مواجهة Guo Wenyuan، فقد يتخلى عن الفرصة الآن.

يمكن اعتبار كلمات شين هواي بمثابة صفعة على وجهه، وأيقظت سونغ ييميان تمامًا.

قام سونغ يميان بتصحيح موقفه على الفور وقال محرجًا بعض الشيء، "الأخ شين، أعرف. بالتأكيد سأدرس السيناريو بعناية."

عندما فكر في الأمر، هدأ خوفه من Guo Wenyuan إلى حد ما. انحنى لشين هواي وغادر مع النص.

بعد مغادرة Song Yimian، تحول Shen Huai إلى Tang Wanjun.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن