فصل دون عنوان 182

45 7 5
                                    


ومع مرور اليوم الوطني، كان شباك التذاكر لـ "شينغ" في ارتفاع أيضًا، تاركًا وراءه جميع خصومه.

في المقابل، فإن "آلة قتل الشفق" التي تم نشرها على نطاق واسع من قبل، هدأت تدريجيًا، باستثناء تعرضها للسخرية أحيانًا، لم يكن هناك أي حماس على الإطلاق.

جلس فو تشينغ في منزله ولم يخرج هذه الأيام. لقد كان مهووسًا بأخبار "آلة قتل الشفق" المتوفرة على الإنترنت. وكلما قرأ أكثر، أصبح أكثر غضباً. ومع ذلك، لم يستطع التوقف. لم يكن لديه هذا النوع من العقلية لسنوات عديدة. بصفته إمبراطورًا سينمائيًا جديدًا، والذي كان دائمًا مفضلاً لدى الآخرين، لم يتعرض للتوبيخ بهذا القدر من السوء من قبل.

منذ إصدار "Twilight Killing Machine" لم ينم فو تشنغ ليلة نوم جيدة أبدًا.

كانت عيناه مليئة بالدم الأحمر، وكانت شفتيه مغطاة بقصبة داكنة. بدا الشخص بأكمله منهكًا للغاية، دون أي إشارة إلى تألقه السابق أمام الجمهور.

ضغط فو تشنغ على الماوس بقوة وسحب التعليق للأسفل كما لو كان يسيء إلى نفسه.

[بالنسبة لـ "آلة قتل الشفق" لـ Fu Cheng، لا يمكننا إلا أن نقول ذلك بغض النظر عن الطريقة كانت توقعاتنا كبيرة، لكن خيبة أملنا أكبر....]

[هل تم خداع فو تشينغ؟ لا أستطيع أن أصدق أنه سيأخذ مثل هذا الفيلم؟؟]

[سمعت أن Fu Cheng شارك أيضًا في الاستثمار. توت توت، بعد سنوات عديدة من التمثيل، أصبحت رؤيته هراء.]

[ناهيك عن الرؤية، كانت مهارات التمثيل لدى Fu Cheng أيضًا هراء. كان يمشي أثناء النوم طوال الطريق، وكان مثل شخصًا مختلفًا.]

[في حالة فو تشينغ هذه، من هو المخرج الذي سيجرؤ على دعوته في المستقبل؟؟]

صر فو تشنغ على أسنانه، وحرك فأره إلى جانب واحد. ثم وقف وسار بقلق في جميع أنحاء الغرفة.

وفجأة رن هاتفه الخلوي. نظر فو تشنغ باهتمام ووجد أنه وكيله الخاص، لذلك قام بتوصيله بسرعة.

وكانت لهجة وكيل أعماله مترددة بعض الشيء. كان لدى فو تشنغ شعور سيء في قلبه، وسأل: "ما الأمر؟ فقط قلها."

تنهد الوكيل: "لقد انهارت الدراما التي كنا نتحدث عنها مع المخرج شون..."

أخذ فو تشينغ نفسًا، ثم تظاهر بعدم الاهتمام، ثم أجاب: "إذا ذهب، فقد ذهب. لم أكن متفائلاً جدًا بشأن هذه الدراما على أي حال.

تردد الوكيل للحظة، ثم قال: "باستثناء المدير شون، فإن التأييدات العديدة التي تحدثنا عنها ليست متحمسة جدًا أيضًا، أخشى..."

صرير فو تشنغ بأسنانه وقال: "يمكنك أن تخبرني بكل الأخبار السيئة الأخرى."

لم يكن بإمكان الوكيل سوى الاستمرار: "في السابق، لم تكن الصناعة متفائلة جدًا بشأن 'Twilight Killing Machine' ، لذا من أجل زيادة أثناء ترتيب الفيلم، وجد الشابان من جانبنا مديري دور السينما الكبيرة تلك وقاموا بتعبئة الأموال للحصول على مثل هذا التصميم المفيد، ولكن من كان يظن أنه سيتم سماعه مباشرة من قبل رئيس جمعية السينما المعين حديثًا ..."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن