بينما كان Ye Cang مشغولاً بصنع الألبومات، عاد Chu Mei Bo أخيرًا. على الرغم من أنها بدت أنحف قليلاً، إلا أنها كانت في حالة معنوية عالية.
رتبت شين هواي مدربًا بدنيًا لها في وقت سابق، وكان واضحًا جدًا أنه بالنسبة للممثلين، فإن أجسادهم هي الشيء الأكثر أهمية. بعض الممثلين لم يهتموا بذلك عندما كانوا صغارًا، ونتيجة لذلك، فإنهم لن يصيبوا أنفسهم إلا بشكل خطير عندما يكبرون.
على الرغم من أن Chu Mei Bo لم تصب بأذى هذه المرة، إلا أنها تصرفت بشكل مكثف في الأيام القليلة الماضية، الأمر الذي سيظل يترك بعض الآثار اللاحقة.
لم ترفض Chu Mei Bo، بعد كل شيء، لم تكن فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا حقًا.
ثم ناقشت شين هواي خطة عملها المستقبلية معها. "لقد اخترت لك دورين جديدين، أحدهما هو الدور الثاني في دراما الحرم الجامعي، ووقت التصوير لن يكون طويلاً، والآخر هو الدور الثالث في دراما عائلية، وهو دور ابنة الشخصية الرئيسية مع العديد من المشاهد. أي واحد تفضل؟"
رمش تشو مي بو. "هل لديك أي توصيات؟"
توقف شين هواي. "لقد رأيت نصوص كلا الدراماتين، وهما ليسا متباعدتين، ولكن مع صورتك الحالية، أود أن أوصيك باختيار دراما الحرم الجامعي."
بعد الاستماع إلى تحليل شين هواي، أومأ تشو مي بو برأسه. "حسنًا، أرسل لي النص لاحقًا."
وعد شين هواي بإرساله ثم قال: "ستتم تجربة الأداء خلال شهر، بعد أيام قليلة فقط من بدء المدرسة. يمكنك أولاً اكتساب بعض الخبرة الجيدة في الحياة المدرسية.
بمجرد أن فكرت تشو مي بو في الذهاب إلى المدرسة، ذابل شخصها بالكامل. "أنا أعرف..."
بعد الانتهاء من عمله، فكر شين هواي فجأة في شيء ما. "لقد نسيت أن أسأل، أنت لم تسبب أي مشكلة في موقع التصوير مؤخرًا، أليس كذلك؟"
لا تلومه على سؤاله، لكن لم يكن أي من هذين الرئيسين قلقًا بشأن هذا النوع من الأشياء.
Chu Mei Bo: "كيف يكون ذلك ممكنًا، هل تعتقد أنني هذا النوع من الأشخاص؟"
شين هواي: "لم أسألك. "سألت تونغ يون،" قال وهو ينظر إلى مساعد تشو مي بو.
بسبب تجربته السابقة مع Xue Chengge، كان مصممًا على رفض المعجبين الذين أرادوا أن يصبحوا مساعدين لمعبودهم. إذا تم الاشتباه في أنهم معجبين، مثل Le Jiameng، فلن يجتازوا المقابلة الأولى.
تم اختيار هذا المساعد المسمى Tong Yun خصيصًا من قبله. لقد كانت طويلة وقوية، والأهم من ذلك، أنها لم تسحق أي نجمة أنثى أبدًا، وكانت قوية الإرادة جدًا، ولن تدير ظهرها أبدًا بسهولة.
ومع ذلك، عندما سمعت تونغ يون كلمات شين هواي، هزت رأسها على الفور. "لا، كانت الأخت مي متفانية جدًا ومجتهدة في طاقم الدراما، ولم تسبب أي مشكلة على الإطلاق !!"
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...