لم يقل الطاوي أي شيء أكثر، وبعد خمسة أيام، قام بإغلاق عيون يينغ لشين هواي.
لمس شين هواي منتصف حاجبيه، لكنه لم يشعر بأي شيء. ولم يغمى عليه ولم يفقد ذاكرته. ولكنه كان أيضًا أمرًا جيدًا. بعد كل شيء، لم يعد طفلا، سيكون من المزعج أن يفقد ذاكرته.
قال الاثنان وداعًا لطاويي فنغهوا المترددين، بينما جاءت شهادة هوية باي ران أيضًا. أحضر فانغ، مساعد Shen Huai، العقد والختم الرسمي خصيصًا من مدينة Zhongjing، وانتظر Pei Ran لتوقيعه قبل أن يتمكنوا من متابعة إجراءات الوصاية.
في الأصل، كان ينبغي على Shen Huai أن يذهب شخصيًا مع Pei Ran، ولكن كان عليه إجراء مكالمة جماعية مؤقتًا، لذلك يمكن للمساعد Fang فقط أن يعمل كوكيل ويرافق Pei Ran للتعامل مع الإجراءات.
عندما رأى الموظفون في قاعة المكتب اتفاقية الوصاية، أصيبت بالذهول للحظة. اعتقدت أن شخصا ما كان يمزح. ولكن عندما نظرت للأعلى ورأت باي ران، تحول وجهها إلى اللون الأحمر على الفور.
في الأصل، كانت بحاجة فقط إلى التوقيع والتسجيل من شخصين، لكنها الآن أظهرت صبرًا كبيرًا وسألت باي ران، "هل وقعت على هذا العقد بمحض إرادتك؟ إذا كان هناك أي شيء مخفي، فسوف تحله الحكومة لك.
بقول هذا، نظرت إلى المساعد فانغ بحذر.
مساعد فانغ: "..."
لقد كان المساعد فانغ دائمًا هو المفضل لدى السماء منذ الطفولة. لم يكن سيئ المظهر، وقد درس حتى حصل على درجة الماجستير. لقد كان دائمًا موضع إعجاب الناس وعبادتهم، وكانت هذه هي المرة الأولى التي يُعامل فيها كمحتال.
في المستشفى، كان باي ران قد اختبر بالفعل تأثير هذا الوجه على الآخرين وكان هادئًا للغاية. "لقد وقعت عليه بمحض إرادتي."
بدا الموظفون مرتاحين وسلموا اتفاقية الوصاية من نافذتها وقالوا بهدوء: "ألق نظرة فاحصة على محتويات عقد الوصاية. إذا كان هناك أي شيء لا تفهمه، يمكنك أن تسألني في أي وقت. "
كان Shen Huai قد عثر سابقًا على نسخة إلكترونية من هذه الاتفاقية على الإنترنت ليراها Pei Ran، لذلك وقع Pei Ran عليها مباشرة.
سأله الموظفون مرارًا وتكرارًا، وأعطوا على مضض اتفاقية الوصاية لمساعد فانغ.
كان مزاج مساعد فانغ معقدًا للغاية عندما وقع عليه. قبل مجيئه، كانت الشركة تتساءل عن المكان الذي أخرج فيه الرئيس هذا الوافد الجديد. كان بعض الناس يمزحون قائلين إنه سيكون قنبلة مثل يي كانغ وتشو مي بو.
والآن بعد هذه الفترة القصيرة من الزمن، يمكن للمساعد فانغ أن يقول بشكل مسؤول أن هذه لم تكن مثل قنبلة، فمن الواضح أنها كانت قنبلة ذرية!
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...