فصل دون عنوان 95

104 14 5
                                    


بعد ثلاثة أيام، تبع سونغ ييميان شين هواي إلى مدينة دونغجيانغ، حيث كانت تقيم فرقة أوبرا "هونغ لينغ".

خلال هذه الفترة، فكر سونغ ييميان كثيرًا. لقد فهم نوايا شين هواي الطيبة وقرر أخيرًا التغلب على مخاوفه... لم ينضم إلى الطاقم ولم يتمكن بطبيعة الحال من رؤية السيناريو، لذلك لم يتمكن إلا من عمل سيرة ذاتية قصيرة للشخصية التي كان يختبر أداءً لها، استنادًا إلى العمل الأصلي لـ "الممثلة الحمراء".

أصبح Song Yimian الآن معتادًا أكثر فأكثر على طريقة التحضير هذه. حتى عندما كان يقوم بهذا العمل التمهيدي، قام أيضًا ببناء صورة الشخصية في ذهنه وتخيل طريقته الخاصة في أدائها.

كان التمثيل مهنة تتطلب الكثير من الخيال. ادعى بعض الناس دائمًا أن الممثلين يحتاجون إلى الشعور بالإيمان. ما هو الشعور بالإيمان؟ يجب على الممثل أن يؤمن بدوره أولاً. لكن في معظم الأحيان، لم تكن هناك طريقة لمنح الممثلين خلفية مناسبة في موقع التصوير. كانت هناك شاشات خضراء ولا توجد عروض بدنية. في ذلك الوقت، ما كان يمكن للممثل أن يعتمد عليه هو الإحساس بالإيمان بدوره.

يستطيع الممثل صاحب الموهبة فهم الشخصية في اللحظة التي يواجهها فيها، فيشكل شخصية كاملة ثلاثية الأبعاد، ومن ثم يعتمد على جسده في إظهارها. لكن بالنسبة لسونغ ييميان، كان هذا أمرًا صعبًا للغاية. كان يحتاج إلى وقت أطول لتحسين الشخصية خطوة بخطوة، ثم ينغمس فيها ببطء.

أعرب Chu Mei Bo عن تقديره لطريقته في التحضير، مما جعل Song Yimian أكثر ثقة. لقد كان يدرس هذه الشخصية خلال الأيام الثلاثة الماضية، وكان يجري أحيانًا مكالمة فيديو مع Chu Mei Bo لمناقشة كيفية بناء الشخصية وكيفية أدائها.

كما رأى Chu Mei Bo تقدمه وكان سعيدًا جدًا.

لقد فهمت الآن أفكار تلك الأمهات المعجبات اللاتي أطلقن على يي كانغ لقب "الشبل". واتضح أنه كان سريع التطور!

أكملت Song Yimian الاختبار بنجاح، ولكن لن يتم الإعلان عن النتيجة بعد فترة. لذلك كان لا يزال يتعين عليه انتظار النتيجة. في الماضي، كان سونغ ييميان قلقًا للغاية، لكن هذه المرة، كان هادئًا بشكل غير متوقع. وكأنه دخل قاعة الامتحان قبل أن ينهي دراسته. لقد كان قلقًا بطبيعة الحال بشأن مدى نجاحه في الاختبار. لكنه الآن كان مثل طالب في المدرسة الثانوية العليا الذي واجه للتو بعض المصاعب. حتى لو كان على وشك اجتياز امتحان القبول بالجامعة، كان واثقًا جدًا من مستواه ودرجاته.

بعد الاختبار، لم يغادر سونغ ييميان على الفور. طلب منه Shen Huai أن يتظاهر بأنه مساعد ويشاهد الاختبار الثاني لـ Chu Mei Bo.

لم يكن هذا اختبارًا بقدر ما قام المخرج بتعديل السيناريو وطريقة التصوير وفقًا لحالة الممثلين.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن