بينما كان يي كانغ والآخرون يحتفلون، شعر معجبوه أيضًا بالجنون من السعادة.
بعد كل شيء، بالنسبة للجماهير، لا يوجد شيء أكثر إثارة من حقيقة أن قوة آيدولهم الخاصة كانت متفوقة على الآخرين. ناهيك عن قوة يي كانغ القوية، أي شخص يحاول التهكم عليه سيتم صفعه في النهاية دون استثناء.
تمامًا كما حدث في بداية إصدار هذا الألبوم، أعرب العديد من نقاد الموسيقى عن قلقهم بشأن ما إذا كانت جودة الألبوم الذي تم إنتاجه بهذه السرعة ستكون سيئة أم لا، واتهم بعض المتطرفين يي كانغ بشكل مباشر بمطاردة المال عمدًا.
لكن الآن اختفت كل هذه الملاحظات، ولم يتبق سوى غازات قوس قزح. ( مدح )
الآن، تم إدراج جميع الأغاني الأحد عشر في ألبوم "Rebirth" في المخططات الموسيقية الرئيسية. من بينها، "The World After Death" و"Long Night" قفزتا إلى المراكز العشرة الأولى مباشرة بعد إصدار الألبوم الرقمي، في حين أن الأغاني التسعة الأخرى تتسلق المخططات بشكل مطرد. مع كل تحديث تقريبًا، يمكن للمرء رؤيتهم يقفزون للأمام عدة أماكن.
لذلك أصبحت الحياة اليومية لمحبي Ye Cang: التحقق أولاً من مبيعات الألبوم، ثم التحقق من ترتيب الأغنية في المخططات الموسيقية الرئيسية، ثم التحقق من البحث الساخن على Weibo، وأخيرًا التحقق من أصوات قوس قزح للمعجبين والنكات الجديدة التي يطلقها الممثلون الكوميديون. .
وفي نهاية اليوم، كان جسدهم وعقولهم سعداء بكل بساطة.
وآخر نكتة كانت:
[هل من الممكن أن يي كانغ سيحتل المراكز العشرة الأولى في المخططات الموسيقية؟ إذًا سيكون تركيز المعجبين هو، ما هي الأغنية التي ستحتل للأسف المركز الحادي عشر؟؟]
تحت، المشجعين "ها ها ها ها".
[جميعهم من نفس جذر الحياة (المصدر). لماذا تستعجل هههههههه]
[ouououo، أنا مثل الفجل الصغير الآن. أعتقد أن كل أغنية تبدو جيدة ولا توجد أغنية تستحق أن تهبط إلى المركز الحادي عشر!]
[ذات مرة، سمحت لحبي أن يتم توزيعه بالتساوي، وقمت بتشغيل الألبوم بأكمله في حلقة كل يوم، ولكن منذ أن رأيت هذه النكتة، أصبحت حفلة للتخفيف من حدة الفقر، أستمع فقط إلى الأغنية الأخيرة في الأغنية التصنيفات.]
[حزب التخفيف من حدة الفقر 1: المنافسة شرسة جدًا بين "لا تفهم" و"بليد". أعتقد أن المركز الحادي عشر قد يكون بينهما]
[أراهن أنه سيكون "بليد"]
[باه! "Blade" من الجيد جدًا الاستماع إليها! هل لديك أي ذوق؟!]
[لا أعلم يا شبل! يذهب! سوف ترسلك أمي داخل وخارج الممر !!]
كان الإنترنت مليئًا بالبهجة، تمامًا كما هو الحال في العام الصيني الجديد، ولكن بينما كان بعض الناس سعداء، كان البعض الآخر يشعر بالقلق.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...