Xu Anqi هو رئيس الترفيه في شركة Menghe Entertainment Company وهي أيضًا الزهرة الصغيرة المشهورة في دائرة الترفيه هذه الأيام.
كان لها وجه بحجم كف اليد، وزوج من العيون المليئة بالمياه ويبدو أنها تتحدث، وبشرة بيضاء تشبه الحليب، وكان هناك لؤلؤتان صغيرتان في ضحكتها. كانت حلوة ومثيرة، وكانت جنية صغيرة في أذهان العديد من المعجبين. على الرغم من أنها كانت ذات خلفية غير أكاديمية، إلا أن مهاراتها في التمثيل لم تكن سيئة. في العام الماضي فقط، انفجرت شعبيتها الدرامية، تلتها العديد من الإنتاجات الكبرى، كما حصل المسلسل التلفزيوني الحالي الذي يتم بثه في محطة تلفزيون بكين على تقييمات جيدة جدًا.
ليس هذا فحسب، بل انتشرت شائعات عن حصولها للتو على دور البطلة في فيلم جديد، ويبدو أنها كانت تحمل طموح الفوز بالجائزة هذا العام. إذا تمكنت من الحصول على الجائزة من خلال هذا الفيلم، فسيكون ذلك بمثابة حصاد مضاعف لشعبيتها، مما يترك لها ما يكفي لتصبح ممثلة من الدرجة الأولى.
في الواقع، أخذ Xu Anqi زمام المبادرة لإلقاء التحية على Ye Cang، وحتى Li Zihang أظهر تعبيرًا عن الحسد.
ومع ذلك، كان يي كانغ كسولًا إلى حد ما. لمس أطراف أصابع الآخر بخفة وأعاد يده. "مرحبا، آنسة شو."
لم تحصل شو أنكي على الرد الذي توقعته، وتلاشت ابتسامتها قليلاً. وبدلاً من ذلك التفتت إلى Shen Huai خلف Ye Cang. "يالها من صدفة. لم أتوقع رؤية الأخ شين هنا."
بدا شين هواي شاحبًا: "في الواقع، إنها مصادفة شديدة".
أرادت Xu Anqi أيضًا أن تقول شيئًا ما، لكن مساعدها قاطعها على عجل: "Anqi، دعنا نضع مكياجك أولاً، لا تجعل الجميع ينتظرون."
ربطت Xu Anqi شفتيها وغادرت مع مساعدها دون أن تقول أي شيء.
كان الحشد في مكان الحادث مرتبكًا بعض الشيء. نظر لي Zihang إلى Shen Huai. كان يعلم أنه وكيل Ye Cang، ولكن كيف يمكن أن يكون له أي علاقة بـ Xu Anqi؟
عندما فسخت Xu Anqi عقدها مع Morningstar وانتقلت إلى Menghe، لم تكن هناك أخبار كبيرة. معظم الموظفين الذين علموا بالأمر كانوا داخل الشركة، ولم يعلم به أي شخص خارجي. لذلك، على الرغم من أن بعض الأشخاص في الغرفة رأوا أن Xu Anqi كان لديه علاقة مختلفة مع Shen Huai، إلا أنهم لم يتمكنوا إلا من التخمين الأعمى.
لقد تذكر Ye Cang بالفعل هوية Xu Anqi. بعد انضمام شين هواي إلى Morning Star قبل ثلاث سنوات، كانت أول فنانة يتولى مهامها. لسوء الحظ، بعد أن أصبح الطرف الآخر مشهورًا، تم صيدها من قبل الشركة المنافسة. وقيل أن هذه كانت ضربة كبيرة لشين هواي في ذلك الوقت. في وقت لاحق، حول اتجاهه وتوقف عن التعاقد مع الممثلين. بدلاً من ذلك، وقع مع باي جياجيا، الذي كان لا يزال متدربًا في ذلك الوقت.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...