فصل دون عنوان 111

69 16 7
                                    


في اليوم التالي لتسليم مكتبة حقوق النشر إلى شين هواي، أصدر يي ميان تعليمات لمحاميه بتقديم دعوى تصفية الإفلاس في المحكمة. رمز الفيلم في ذاكرة جيل، أصبح شيئاً من الماضي.

ولكن في الوقت نفسه، تم إنشاء استوديو صغير في الطابق العلوي من شركة Morningstar. دخل أكثر من عشرة موظفين إلى داخل وخارج الاستوديو لنقل المواد، وكشفوا عن غير قصد عن شعار الاستوديو واسمه.

—— استوديو يهانغ.

في نفس اليوم، أرسل Studio V المعتمد حديثًا رسالة Weibo على Weibo.

@Yihang Studio V: Yihang، ابدأ من جديد [كفاح] [كفاح] [كفاح]

ومع ذلك، لم يلاحظ الكثير من الأشخاص رسالة Weibo، ولم يستجب لها سوى عدد قليل جدًا. قام عدد قليل فقط من حسابات الزومبي بنشر إعلانات في الأسفل.

لم يكن أحد يعلم أنه في غضون سنوات قليلة، سيصبح هذا الاستوديو الصغير وغير الملاحظ أسطورة ستهز صناعة السينما والتلفزيون بأكملها.

بالنسبة لاستوديو Yihang الحالي، لم يكن هناك الكثير مما يمكن القيام به. لم يكن شين هواي يخطط أيضًا لأكل رجل سمين في قضمة واحدة. على الرغم من أنه كان على استعداد للدخول في صناعة السينما والتلفزيون، إلا أنه كان يعلم أيضًا أن المياه في صناعة السينما والتلفزيون كانت عميقة جدًا، ومن غير المناسب على الإطلاق أن يدخل إليها على عجل.

بعد الانتهاء من إعداد الاستوديو، جاء الشخص المسؤول مباشرة إلى الفيلا لإبلاغ شين هواي.

في الأصل، كان شين هواي ينوي الذهاب إلى الاستوديو لإلقاء نظرة، لكنه كان قلقًا من أن يؤدي وجوده في Morningstar إلى حشد فضولي، لذلك اضطر إلى التخلي عن هذه الخطة.

الشخص المسؤول عن الاستوديو في الوقت الحاضر هو Zhu Chen، الذي كان دائمًا مسؤولاً عن الصناعة في Shen Huai.

لقد تعلم Zhu Chen عادات Shen Huai في وقت مبكر، ولم يتحدث كثيرًا. بعد الإبلاغ عن كل شيء بدقة، سأل تشو تشن: "أيها الرئيس، ماذا سنفعل بعد ذلك؟"

بالنظر إلى البيانات الموجودة على الكمبيوتر، فكر شين هواي للحظة، قبل أن يقول: "في السنوات الأخيرة، تطور سوق الأعمال الدرامية والأفلام عبر الإنترنت بسرعة. ولم يعد يتكون من إنتاج خام كما كان في الماضي، بل من إنتاج عالي الجودة ومبالغ فيه. الآن، تغيرت أيضًا عادات مشاهدة الدراما لدى الناس. مع دورة الإنتاج القصيرة والإنجاز السريع للدراما والأفلام عبر الإنترنت، أعتقد أنه لا يزال هناك مجال للتطوير.

أومأ Zhu Chen برأسه قائلاً: "إذن، الرئيس يعني أننا سنستثمر في الأعمال الدرامية عبر الإنترنت بعد ذلك؟"

"يمكنك التفكير في البدء من هناك." أصلح شين هواي نظارته. لكن الاستثمار في السينما والتلفزيون لا يختلف عن غيره. إذا كانت المتغيرات كثيرة جدًا، فلا تستثمر الكثير في البداية واختبر الوضع. ابدأ بالأعمال الدرامية والأفلام عبر الإنترنت منخفضة التكلفة.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن