المرة الأولى التي رأت فيها Yun Chao Yi Gu Mei كانت عندما كان عمرها 16 عامًا. في ذلك الوقت، كانت قد اكتسبت سمعتها بالفعل من خلال "قرع الطبل وتوبيخ تساو".
ولد يون تشاو يي في عائلة درامية. في سن الحادية عشرة، انضمت إلى فرقة جيانغ لين الشهيرة في ذلك الوقت. على الرغم من أنها كانت امرأة، إلا أنها أدت دور الرجل العجوز على أكمل وجه.
كانت يون تشاو يي تكره أولئك الذين تحت ستار غناء الأوبرا لم يأخذوا أوبرا بكين على محمل الجد على الإطلاق، لذلك عندما علمت أن الممثلة الشعبية غو مي قادمة لتعلم الأوبرا، كان أول رد فعل لها هو الاشمئزاز.
لم يكن Jiang Lin Guan يتمتع بصحة جيدة في هذا الوقت ولكنه كان لا يزال متعجرفًا للغاية. إذا لم يكن مدينًا بمعروف، فلن يسمح لـ Gu Mei بالدخول إلى باب منزله. لذلك ترك التدريس مباشرة ليون تشاو يي.
كانت Yun Chao Yi في الأصل غير راضية، ولكن لا يمكن عصيان أوامر معلمتها، لذا لم يكن بوسعها سوى حبس أنفاسها وانتظار وصول Gu Mei.
ومع اقتراب موعد التعيين، تراكم الغضب في قلب يون تشاو يي أكثر فأكثر. في رأيها، كان من الطبيعي أن تحترم معلمتها وتحترم طريقتها. منذ أن أتت Gu Mei لتعلم الأوبرا، يجب أن يكون لديها الموقف الصحيح. لقد كان الشيء الأساسي الذي يجب أن يأتي مقدمًا.
عندما رأت يون تشاو يي أن الوقت قد انتهى تقريبًا، وقفت بشراسة وكانت مستعدة للمغادرة عندما رأت لمسة من الجمال.
ظهرت غو مي عند المدخل.
دفعت شعرها المجعد الرقيق وشعرها الأسود وشفتيها الحمراء. كانت ترتدي شيونغسام مخملي أحمر فاتح مع معطف بلون النعناع. لقد كانت رائعة ورائعة، والتي أضاءت على الفور الفناء بأكمله.
كان العديد من الأولاد الذين كانوا يتعلمون الأوبرا مزدحمين وصاخبين، وكانوا يراقبونها سرًا من صدع الباب.
عبوس يون تشاو يي أكثر عندما رأت هذا الوضع.
سارت غو مي بسرعة وبابتسامة على وجهها وهي تعتذر: "لقد تأخرت لفترة من الوقت عندما خرجت. آمل أن تسامحني أختي الكبرى على التأخير."
قال Yun Chao Yi ببرود، "لا تناديني بالأخت الكبرى، لا أستطيع تحمل تكاليف ذلك. على الرغم من أن المعلم وعدك بقبولك، إلا أن هناك قواعد في مدرستنا. إذا لم تدرس الأوبرا بجدية وتهين مدرستنا في المستقبل، فلن نتعرف عليك."
بمجرد وصول غو مي، تم إهانتها بهذه الطريقة، لكنها لم تغضب. بدلا من ذلك، ابتسمت بهدوء: "حسنا، سوف أستمع إلى أختي الكبرى".
يون تشاو يي: "...."
لا بد أنها فعلت ذلك عمدا!!
نظر الاثنان إلى بعضهما البعض للحظة، وشعر كل منهما بالعداء للآخر.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...