على الرغم من أن العمة وسونغ ييميان لم يفهما ما هي التمثيليات التي كانوا يلعبونها، إلا أنهم ما زالوا يشترون ويجهزون بسعادة طبقًا من الأمعاء الدهنية، بناءً على مبدأ أن الأقلية بحاجة إلى طاعة الأغلبية.
غادرت العمة بعد الطهي، ولم يتبق سوى أربعة أشخاص وشبح واحد في الغرفة.
رأى تشو مي بو تانغ وانجون يحدق بشوق في طبق الأمعاء الدهنية. لم تتحمل الأمر ووضعتهم أمام مقعد فارغ.
طافت تانغ وانجون بحماس حول تشو مي بو، ثم جلست مطيعة في مقعدها.
ولكن قبل أن تتمكن من الاستمتاع بها، التقطت سونغ ييميان، التي خرجت للتو من المطبخ، طبق الأمعاء الدهنية وأعادته أمام تشو مي بو.
"أليس هذا ما طلبته الأخت مي؟ لماذا أبعدتها إلى هذا الحد؟".
شاهد تشو مي بو والأشخاص الآخرون بلا حول ولا قوة بينما تحول تانغ وانجون، الذي كان يبدو في الأصل جميلًا ولطيفًا، بغضب إلى شبح ينزف من الفتحات السبع، وبدا وكأنه على وشك الاندفاع لعض سونغ ييميان.
عطس سونغ ييميان ولمس رقبته في حيرة. "لماذا أصبح الجو باردًا قليلاً فجأة؟"
تشو مي بو، وشين هواي، ويي كانغ: "..."
أخيرًا، لم يتمكن شين هواي من مشاهدته بعد الآن، وأعاد طبق الأمعاء الدهنية أمام تانغ وانجون.
في وجه سونغ ييميان المرتبك، كان على شين هواي أن يشرح في جملة أخرى، "هذا قربان لكبار السن".
عندما قال ذلك، فهم سونغ ييميان. لقد خدش رأسه للتو. لم يعتقد أبدًا أن النخبة، مثل الأخ شين، كانت أيضًا مؤمنة بالخرافات.
شعر شين هواي بالعجز. لقد كان ملحدًا بشدة ذات مرة، ولكن منذ لقائه بالأشباح، ذهب أبعد وأبعد على طريق الخرافات الإقطاعية.
استمتعت Tang Wanjun أخيرًا بالأمعاء الدهنية التي تخصها فقط. على الرغم من أنها لم تستطع أكلها كشبح، إلا أنها كانت لا تزال سعيدة جدًا بمجرد مشاهدتها وشمها.
على الرغم من أنها كانت مقيدة من قبل شركتها قبل وفاتها ولم تكن تستطيع دائمًا تناول الأمعاء الدهنية، إلا أنها لا تزال قادرة على تناولها عدة مرات عندما اغتنمت الفرصة. ولكن في السنوات الطويلة التي تلت وفاتها، لم تشم تانغ وانجون حتى نكهة الأمعاء الدهنية، مما جعلها في كثير من الأحيان مكتئبة للغاية. لماذا كان عليها البقاء في قاعة هونج كونج؟ يجب أن يكون المكان الذي تعتز به أكثر هو متجر الأمعاء السمينة!
بعد العشاء، كان على شين هواي أن يذهب إلى الشركة للتعامل مع العمل المتراكم، ولكن قبل أن يذهب، أبرم اتفاقًا خاصًا مع تانغ وانجون.
بسبب اللقاءات مع الرؤساء السابقين، اكتسب شين هواي بالفعل بعض الخبرة. لم يكن أحد يعرف ما يمكن أن يحدث فجأة، ولم تكن هناك قواعد للقيامة. إذا لم يكن حذرا، يمكن أن يعود تانغ وانجون إلى الحياة حيث لا يستطيع رؤيتها.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
خيال (فانتازيا)تم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...