فصل دون عنوان 77

101 12 7
                                    


آسف لقد خلطت الفصول عندما قمت بجدولة النشر. الفصل الصحيح أدناه.

أكملت Chu Mei Bo الاختبار بنجاح وقام Shen Huai بفحص درجاتها من خلال اتصالاته. احتلت كل من أكاديمية تشونغ جينغ للسينما وجامعة تشونغ جينغ للإعلام المرتبة الأولى في الدورات المهنية، ولم تكن النتيجة مفاجئة بالنسبة له.

على أية حال، شعر شين هواي وكأنه قد تم رفع ثقل عن قلبه.

بعد الامتحان الفني، انضمت Chu Mei Bo إلى مجموعة برنامج "السفر مع التاريخ". قبل التسجيل الرسمي، كان على جميع الممثلين حضور الفصول الدراسية مسبقًا. بالإضافة إلى سلسلة من الدورات، مثل الأبيات الكلاسيكية، ودروس اللياقة البدنية، ودروس الآداب، ودروس الثقافة وما إلى ذلك، حضر Chu Mei Bo أيضًا فصل أوبرا بكين تحت التوجيه الشخصي للسيد Xue.

بعد اجتياز الاختبار، لم تتراخى Chu Mei Bo عندما عادت. وخاصة فيما يتعلق بأوبرا بكين، فإن عبارة "عشر دقائق خارج المسرح لمدة عشر سنوات على المسرح" ليست هراء. هذه المرة على وجه الخصوص، لا يتعلق الأمر بفيلم أو مسلسل تلفزيوني، ومن أجل ضمان الإحساس بالاستبدال، يتم تصوير العديد من المشاهد مرة واحدة فقط، مما يعني أن نسبة التسامح مع معدل فشل الممثلين تكاد تكون معدومة.

لذلك، عندما غنى تشو مي بو "الضرب على الطبل لعنة كاو" أمام السيد شيويه، حتى وجهه أظهر تعبيرًا مندهشًا.

كانت Xue Ling تراقب أيضًا، معتقدة أنه إذا لم يكن أداء Chu Mei Bo جيدًا، فسيتعين عليها أن تضحك عليها. من كان يعلم أنها بعد الاستماع تغلق شفتيها وتلتزم الصمت.

إنهم ليسوا أفضل ممثلي أوبرا بكين فحسب، بل هم أيضًا أفضل المعجبين. كان من السهل معرفة ما إذا كان Chu Mei Bo يغني جيدًا أم لا.

قال السيد شيويه بعاطفة: "آخر مرة رأيتك فيها، على الرغم من أنه بدا وكأن لديك موهبة في نظري، إلا أن مهاراتك الأساسية لم تكن جيدة بما فيه الكفاية. ومع ذلك، في شهر أو شهرين فقط، أذهلتني."

ابتسم Chu Mei Bo ولم يتكلم. خلال الأشهر القليلة الماضية، دفعت الكثير مقابل ذلك. لقد كانت تتدرب في الفجوة بين التصوير والتعلم، ليس فقط من أجل واجب الممثل، ولكن أيضًا من أجل احترام الأشخاص Li Yuan (المهندس Pear Garden) الذين يلتزمون به دائمًا.

لي يوان هو العدد الثاني من "السفر مع التاريخ".

في عصر لم يكن فيه أفلام أو تلفزيون، كان الذهاب إلى المسرح هو أعظم متعة للناس.

ولذلك أصبحت المنصة المربعة هي المكان الذي تتناقل فيه قصص العالمة والشابة والجنرال، خاصة عندما بلغت ذروتها الفنية في فترة جمهورية الصين. كان هناك العديد من الأشخاص الذين كادوا أن يغيروا تاريخ أوبرا بكين بالكامل، واستمر تأثيرهم حتى يومنا هذا.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن