بعد أن انتهى يي كانغ من التحدث، غادر، تاركًا قوه العجوز، الذي بدا وكأنه ضربه البرق.
لذلك عندما عاد الاثنان إلى الغرفة الخاصة، وجدوا أن السيد قوه، الذي كان متعجرفًا للغاية من قبل، قد ذبل مثل الباذنجان المتجمد.
نظر شين هواي إلى يي كانغ بعينين متسائلتين، لكنه هز كتفيه بشماتة.
نظر Guo Wenyuan سرًا إلى Pei Ran عدة مرات، لكنه لم يعرف كيف يفتح فمه.
ربما لاحظ باي ران ذلك، لكنه كان الآن يتحدث مع تشو مي بو حول صناعة الأفلام. اعتقدت Chu Mei Bo أن Pei Ran كانت ممثلة مثلها ولكن بشكل غير متوقع، أراد Pei Ran أن يصبح مخرجًا سينمائيًا. بعد التحدث مع باي ران، وجدت أن باي ران لم يتحدث عنها بشكل عرضي. لقد خطط حقًا لتنفيذ ذلك.
فكرت Chu Mei Bo للحظة وقالت: "لماذا لا أوصيك بكاتب سيناريو؟"
أشار لها باي ران بالمضي قدمًا.
تشو مي بو: "اسمها تانغ شوجر. على الرغم من أن سيرتها الذاتية مليئة بالأنواع الرومانسية، إلا أنني قرأت نصها. إنها كاتبة سيناريو مدروسة وقادرة للغاية. عندما تحدثت معها، قالت إنها تريد أن تكتب قصة عن وقتك، وأنها كانت تبحث عن المعلومات ذات الصلة. إذا لم يكن لديك خيار أفضل، يمكنك تجربتها."
على الرغم من أن باي ران كان يتمتع بخبرة غنية في صناعة السينما وجرب جميع أنواع المناصب، إلا أنه واجه بعض الصعوبات في الكتابة. على الرغم من أنه كان لديه حبكة الفيلم بأكملها في ذهنه، إلا أنه كان من الصعب عليه حقًا أن يضعها على الورق ويكتب السيناريو.
قررت Pei Ran في الأصل البحث ببطء عن شخص ما، لكن عرض Chu Mei Bo جاء في الوقت المحدد. لم يهتم بسمعة الطرف الآخر في الصناعة. لقد كان واثقًا من رؤية Chu Mei Bo، لذلك وافق على إيجاد الوقت للقاء Tang Sugar والدردشة معه.
أرسل Chu Mei Bo على الفور رسالة إلى Tang Sugar.
منذ أن أصبحت Tang Sugar مشهورة من خلال درامتها السابقة عبر الإنترنت، لم تعد وافدة جديدة شفافة إلى حد ما ولم يهتم بها أحد. وقد تلقت مؤخرًا العديد من الدعوات للتعاون، لكن تانغ شوجر كانت لا تزال تدرسها. عندما تلقت رسالة WeChat من Cu Mei Bo، أصبحت مهتمة على الفور.
حدد الجانبان موعدًا، وتم الانتهاء من الوجبة.
عندما غادر الأشخاص الخمسة المطعم، سار السيد قوه في المقدمة قلقًا للغاية. تحدث كل من Chu Mei Bo وPei Ran بقوة، بينما كان Ye Cang وShen Huai يسيران في النهاية.
كان موقع المطعم متسللاً بعض الشيء، وقد تأخر الوقت قليلاً بالفعل، لذلك لم يكن من السهل ركوب سيارة أجرة وتحدث الجميع أثناء سيرهم. اتصل السيد قوه بمساعده ليأتي لاصطحابهم.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantastikتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...