لقد ذهل وانغ كان. حتى الثلاثة الآخرين لم يصدقوا آذانهم.
لقد بدأ Xia Shiyu بالفعل في اتخاذ الترتيبات كما لو لم يحدث شيء.
"انتظر!" قاطعتها وانغ كان بسرعة. "لماذا؟"
أدارت Xia Shiyu رأسها وقالت كما لو أنها أخذت الأمر كأمر مسلم به، "مهاراتك في الرقص جيدة جدًا، وأدائك قوي. إذا أخذت المركز C، فسيكون ذلك أفضل لمجموعتنا بأكملها.
وانغ كان: "أنا لست ..."
من الواضح أنها لم تقصد ذلك، لكن كان من الصعب قول ذلك أمام الكاميرا، لذا لم يكن بوسعها سوى أن تعض شفتها وتصمت.
على الرغم من أن "Sinking" كانت موسيقى راقصة، إلا أنه كان هناك أيضًا جزء غنائي ذو نغمات عالية صعبة بشكل خاص في المنتصف.
سأل Xia Shiyu الأربعة منهم ثم خصص الجزء الغنائي.
ونظرًا للوقت المحدود للموجهين، كان عليهم جميعًا أن يتعلموا بأنفسهم أولاً. بالمقارنة مع الاثنين، من الواضح أن تقدم التعلم للأشخاص الثلاثة الآخرين لم يكن بهذه السرعة. قامت Xia Shiyu بتعيين Wang Can مسؤولاً عن الجزء الراقص وهي مسؤولة عن الجزء الغنائي. عمل الاثنان معًا من أجل تعليم الفتيات الثلاث الأخريات.
لم يكن وانغ كان سعيدًا بشكل خاص، لكنه لم يظهر ذلك أمام الكاميرا. من الواضح أن Xia Shiyu تعني أنها كانت مسؤولة بالكامل عن رقصة الثلاثة الآخرين.
دون النظر إلى وانغ كان، خمنت شيا شيو بالفعل ما كانت تفكر فيه وقالت بهدوء، "في الواقع، يمكنني تعليم كلا الأمرين، إذا كنت لا تريد ذلك..."
تعبير Xia Shiyu الهادئ لم يفلت من عيون وانغ كان، لكنه كان استفزازًا لا يوصف. كان دماغها ساخنًا جدًا لدرجة أنها قاطعت كلماتها مباشرة، "لا! سوف أعلمهم!"
شيا شيو: "أوه، سأترك الأمر لك إذن."
وانغ كان: "..."
استعادت وانغ كان حواسها في هذه اللحظة ونظرت بريبة إلى Xia Shiyu. شعرت بالانزعاج والغش من قبل Xia Shiyu.
تظاهرت Xia Shiyu بعدم رؤية تعبير Wang Cag وصفقت بيديها. "حسنا، دعونا نبدأ التدريب."
لذلك، بينما كانت المجموعات الأخرى لا تزال تقاتل من أجل دور الكابتن والموقع C، دخلت مجموعتهم بسرعة في وضع التدريب.
-
مستفيدًا من الاستراحة، ذهب Xia Shiyu إلى المرحاض. كما تبعتها وانغ كان على عجل وأغلقت طريقها للخروج من المرحاض.
"لماذا تفعل هذا؟!"
نظرت إليها Xia Shiyu وقالت بصوت خافت، "لقد أخبرتك، مهاراتك في الرقص جيدة ......"
"أنت تعلم أن هذا ليس ما أطلبه!" لم يستطع وانغ إلا أن يقول. ولم تكن مضطرة للتظاهر أمام الكاميرا في هذه اللحظة، فقالت بقوة: ماذا تريدين أن تفعلي؟ لا أحتاج منك أن تمنحني المركز C، يمكنني الحصول على المركز C بقدراتي الخاصة! على أية حال، لن أقبلك!"
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...