بفضل شعبية الحلقة الثانية من برنامج "National Idol"، تغيرت صورة Xia Shiyu على الإنترنت أيضًا.
أعجب معظم الناس بهذا النوع من الجهود كثيرًا، وبالنسبة للناس العاديين، نظرًا لوجود عدد قليل جدًا من الأشخاص الموهوبين، فقد فضلوا رؤية أن الجهد الحقيقي يمكن أن يؤدي إلى النجاح. لذلك، عندما تم اختيار المنصب C لاحقًا، تم إدراج Xia Shiyu وWang Can في القائمة المختصرة. بشكل غير متوقع، هتف العديد من الأشخاص لـ Xia Shiyu في قسم التعليقات.
طلب فريق البرنامج من المتسابقين الآخرين التصويت وفي النهاية فاز وانغ كان بفارق ضئيل بالمركز C الأول في البرنامج. كان الكثير من الناس لا يزالون يغردون عن Xia Shiyu.
وكان شين هواي يتابع التعليقات عبر الإنترنت. خلال الأيام القليلة الماضية، ارتفع تصنيف Xia Shiyu إلى المركز الثاني.
لقد أعجب Ming Wei حقًا بـ Shen Huai في هذه اللحظة. قال إن Xia Shiyu سيعكس الوضع في حلقتين، وقد حدث ذلك بالفعل. عندما رأت هذا الوضع، سألت: "السيد. شين، هل يجب أن ننشر الأخبار حول شيا شيو لتغسل ملابسها البيضاء الآن؟"
أرسل Shen Huai مباشرة مسألة An Yuanjie ta:n'w:u إلى Feng Yankai، رئيس Huayue. كان فنغ يانكاي قلقًا بالفعل بشأن أعمال الشركة. لقد وثق في An Yuanjie وسمح له بإدارة الكثير من الأشياء. وبشكل غير متوقع، أدت ثقته بالفعل إلى ظهور أكبر فراشة.
كان Feng Yankai غاضبًا جدًا لدرجة أنه قال على الفور إنه سيرسل An Yuanjie إلى السجن. ومع ذلك، سمع An Yuanjie الأخبار مبكرًا وهرب. لقد كانت ضربة قوية لـ Huayue المهتزة بالفعل.
في الأصل، كان شين هواي ينوي "استغلال مرضك لقتلك". لذلك أراد أن ينتهز هذه الفرصة للإطاحة بـ Huayue بضربة واحدة، لكنه تأخر بسبب مسألة عيون Yin Yang. بعد كل شيء، كان Huayue عملاقًا في الصناعة وكان الجمل الجائع لا يزال أكبر من الحصان. وبعد هذه الفترة من الزمن، تعافى ببطء.
اعتقد شين هواي أن الأمر مؤسف، لكنه لم يكن مشكلة كبيرة بالنسبة له، كان مجرد المزيد من العمل.
ومع ذلك، كان لدى شين هواي مفاجأة غير متوقعة. في ذلك العام، تلاعب An Yuanjie بجميع "المواد السوداء" المتعلقة بـ Xia Shiyu، وبعد ذلك أجرى مساعده مكالمة هاتفية سرًا مع Xia Shiyu ليخبرها بالحقيقة.
كان الأمر فقط أنه بعد مغادرة هذا المساعد، لم يتمكن Shen Huai من العثور عليه لفترة من الوقت، ولكن بعد انتشار الأخبار حول An Yuanjie، أخذ زمام المبادرة للعثور على Shen Huai.
على الرغم من أنه كان مجرد مساعد في ذلك الوقت، إلا أنه أصيب بخيبة أمل كبيرة في ممارسة An Yuanjie، لذلك استقال لاحقًا. لقد كان يفكر في هذا الأمر لسنوات. بعد ظهور Xia Shiyu مرة أخرى علنًا، كان دائمًا يريد التحدث، لكنه كان خائفًا من انتقام An Yuanjie، لذلك تجنب الأشخاص الذين أرسلهم Shen Huai للعثور عليه.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...