Uncle Squid هو مدون موسيقي معروف على Weibo، ويشتهر بالشكوى من العروض الموسيقية المتنوعة. لسانه حاد ولا يرحم الفنان. لقد كان ذلك يتماشى مع تفضيلات مستخدمي الإنترنت لذلك أصبح من المشاهير عبر الإنترنت.
بعد أن بدأ بث "نجم الغد"، بطبيعة الحال لن يتخلى عن مثل هذا البرنامج الكبير والشعبي. تم مضغ جميع اللاعبين وبصقهم، وحتى لي زيهانغ لم يكن مستثنى من ذلك. من بينهم، كان يي كانغ هو الشخص الذي يمضغ أكثر من غيره.
في الأصل، في بداية العشرة الأوائل، شمر عن سواعده وكان مستعدًا لرعاية يي كانغ جيدًا. ومع ذلك، بعد انتهاء المباراتين، لم يجد مكانًا للشكوى.
اللعبة الأولى بها المغني الأصلي Fan Jing، واللعبة الثانية بها معجب Lu Yang المعاق دماغيًا Xia Fei لدعمه. إذا بصق، فسوف يضحك عليه مستخدمو الإنترنت في غمضة عين.
لم يكن من السهل الانتظار حتى المشهد الثالث.
في الأصل، كان لدى العم سكويد أيضًا بعض التردد بشأن ترتيب يان شيانغ مينغ وفانغ تشي تشينغ، ولكن من كان يعلم أن يي كانغ غنى بشكل غير مفهوم في البرنامج. بعد بث البرنامج، لم يتمكن عدد كبير من المشاهدين من فهمه، ناهيك عن أن يي كانغ تشاجر مع جيانغ جونيان بعد المباراة. مما تسبب في موجة من المشاعر السيئة.
هذه نقطة ساخنة نادرة!
قام العم سكويد بتأليف مقال بين عشية وضحاها، حيث قام بتحليل "شارع مولهولاند" من وجهة نظر موسيقية. وانتقد الأغنية باعتبارها عديمة الفائدة، قائلاً إن Ye Cang ليس لديه جماليات موسيقية، بل وقال بشكل غامض إن Fang Zhiqing و Yan Xiangming قد تخليا عن أخلاقياتهما المهنية من أجل المال. حتى لو كان من الممكن قبول هذا النوع من الأغاني، فهو ببساطة ليس بجودة الأغنية الإلهية الشبكية.
في وقت لاحق، كان من Ye Cang إلى المشهد الموسيقي اليوم، وهي لفتة للقلق بشأن البلاد والشعب، كما لو أن Ye Cang غنى هذه الأغنية، فإن الموسيقى الصينية سوف ترجع إلى الوراء لعقود من الزمن.
الآن بعد أن أصبحت حركة المرور هي المسؤولة، أصبح اقتصاد المعجبين شائعًا ويعاني منه العديد من مستخدمي الإنترنت. إنهم يتعاطفون مع مقالته، وعم الحبار جيد في الإثارة، لذلك بعد ظهور المقال حصل على عدد كبير من المؤيدين.
[العم على حق. أنا مستاء من هذا اللحم الطازج الصغير غير الموهوب الذي لديه وجه جيد فقط]
[دعم العم! العم قلق حقًا بشأن تطور الموسيقى]
[أريد أن أتقيأ عندما أعتقد أنني سأضطر إلى الاستماع إلى هذه الأغنية الغبية في المستقبل]
في الوقت نفسه، أثنى باي جياجيا، سلف Ye Cang، على موقع Weibo هذا.
ظهر باي جاجيا لأول مرة قبل عام وقدم أداءً جيدًا. منذ وقت ليس ببعيد، فاز بجائزة Golden Melody لأفضل وافد جديد، وكان يُنظر إليه دائمًا على أنه قوة نادرة في الجيل الجديد.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasíaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...