وفي الساعة السادسة مساءً، أعاد شين هواي يي ميان إلى المصحة في الوقت المحدد، ورفض طلبه بالبقاء. عاد هو ويي كانغ إلى مدينة Zhongjing، ولكن مع شبح آخر معهم.
كان دو يوبينغ مستلقيًا في المقعد الخلفي، وشعره الأبيض مصفف إلى الخلف بشكل أنيق، ويرتدي سترة وسروالًا أبيض بسيطًا. إذا لم ينظر المرء إلى درجة الحرارة في الخارج، فإنه سيبدو حقًا كرجل عجوز يزور الأصدقاء.
من الواضح أن Du Yuping كان مهتمًا جدًا بجسد وروح Ye Cang "غير المتناسقين"، لكنه لم يسأل مباشرة. على أي حال، كان مجبرًا على اتباع شين هواي طوال الوقت، لذا عاجلاً أم آجلاً، سيعرف الحقيقة.
وقد هدأ شين هواي أيضًا.
لقد واجه ليس واحدا أو اثنين، ولكن ما لا يقل عن الشبح الثالث.
كان Du Yuping موجودًا في مدينة Yunshui للسينما والتلفزيون منذ وفاته. إنه مكان كبير، لكن لا أحد سيذهب هناك لمدة عشرة أيام إلى نصف شهر على الإطلاق. بدأ دو يوبينغ يتحدث عن ستانيسلافسكي للقطط البرية في أوقات فراغه.
وإلا لما كان متحمسًا جدًا لمشاهدة طاقم شاو نينغ.
الآن بعد أن التقى بـ Shen Huai و Ye Cang، اللذين لا يستطيعان رؤيته فحسب، بل التحدث معه أيضًا، أصبح Du Yuping أكثر سعادة.
لذلك، في طريق عودتهم، كان دو يوبينغ يتحدث إليهم بحماس. في بعض الأحيان كان متحمسًا للغاية ويخرج من السيارة. اضطر شين هواي إلى ركن السيارة في ممر الطوارئ وانتظار عودته إلى السيارة.
كانت الرحلة في الأصل تستغرق ساعة ونصف الساعة، لكن الأمر استغرق ساعتين ونصف الساعة للعودة.
وعندما عادوا إلى الفيلا، شعر شين هواي بالتعب نادرًا.
طاف الرجل العجوز دو لأعلى ولأسفل ويداه خلف ظهره. "هذا المنزل جيد ومربع ويواجه نهر دونغيوان. إنه مكان جيد للجلوس والراحة. كما يوجد تلة خلف المنزل وقاعة مضيئة أمام المنزل".
بمجرد أن سمع يي كانغ هذا، أصبح مهتمًا على الفور. "هل ما زلت تعرف فنغ شوي؟"
تظاهر دو يوبينغ بالتلويح بتواضع، "قليلًا، قليلًا".
وفقًا لدو يوبينغ، قبل أن يبلغ الأربعين من عمره، كان يعمل كمساعد في فرق الدراما المختلفة. كان يعمل عادة كعامل بدوام جزئي لكسب لقمة العيش. لقد قام بجميع أنواع العمل وتعامل مع جميع أنواع الأشخاص. يمكن القول أنه كان لديه محيط من الخبرة الاجتماعية.
حتى شين هواي أعجب بهذه التجربة.
هز دو يوبينغ رأسه بفخر وخرج من الغرفة ويداه خلف ظهره، ولكن بعد فترة وجيزة، تم سحبه للخلف بقوة سحرية ولم يتمكن إلا من الدوران بشكل كئيب داخل دائرة نصف قطرها خمسة أمتار من شين هواي. لقد كان الأمر أكثر اختناقًا مما كان عليه عندما كان في مدينة يونشوي للسينما والتلفزيون.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Фэнтезиتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...