فصل دون عنوان 105

71 14 0
                                    


دخل Shen Huai وGuo Wenyuan المصحة ورأوا يي ميان، الذي كان يستلقي تحت أشعة الشمس.

منذ اجتماعهم الأخير، يبدو أن يي ميان أصبح أكبر سنا قليلا. عندما رأى Guo Wenyuan مظهر صديقه القديم، خفتت عيناه أيضًا.

استدار يي ميان ورأى الاثنين. لقد بدا أكثر نشاطًا وقال لشين هواي مبتسمًا: "كان هناك عقعق عند باب جناحي هذا الصباح. لذلك عرفت أن هناك ضيفًا مميزًا سيأتي إلى باب منزلي. لقد تبين أنه أنت!"

همس Guo Wenyuan قائلاً: "كاذب! لا يمكنك التمييز حتى بين العصفور والعقعق..."

شين هواي: "..."

لم يسمع Yi Mian كلمات Guo Wenyuan، لكن ملابس Guo Wenyuan كانت واضحة جدًا بحيث لا يمكن تركها دون أن يلاحظها أحد.

حول يي ميان نظرته المحيرة إلى Guo Wenyuan وسأل: "من هذا؟"

قال Guo Wenyuan على مهل، "أنا مغني وقع السيد شين للتو. أنا أغني موسيقى الروك أند رول! قال، ورسم علامة صخرية: «صخرة!»

يي ميان: "..."

شين هواي: "..."

لقد فهم Shen Huai أخيرًا سبب ارتداء Guo Wenyuan ملابس كهذه. كان يجب أن يسمع أنه هو ويي كانغ جاءا لرؤية يي ميان آخر مرة.

ولكن لا بد من القول أن هذا كان أسوأ وقت لمغني الروك ليحظى بالشعبية.

اعتبر Yi Mian حقًا أن Guo Wenyuan فنان وقع عليه Shen Huai، لذلك لم ينتبه إليه. دفعه شين هواي إلى داخل الجناح بينما كان يتحدث عن بعض الأشياء المثيرة للاهتمام.

كان Guo Wenyuan أبطأ قليلاً، لكنه تذكر فجأة أنه عندما كان مريضاً ودخل المستشفى، جاء يي ميان لرؤيته وتحدث عن صديق يعرفه في الولايات المتحدة. الآن يبدو أن هذا الصديق لا بد أن يكون شين هواي، وهو ما كان نوعًا من القدر.

بعد دخول الجناح، أصر يي ميان على صنع الشاي لكليهما.

أخذ شين هواي زمام المبادرة لصب الماء لغلي الشاي. اختار يي ميان الأكواب على محمل الجد قبل تسليم الشاي إلى الشخصين الآخرين. أخذ شين هواي رشفة، وبينما كان على وشك أن يقول شيئًا ما، لاحظ أن يي ميان تجمد، وهو ينظر إلى Guo Wenyuan.

اعتاد Du Yuping على الذهاب إلى مكتب Yi Mian لطلب الشاي. كانت لديه عادة قلب الكأس عندما يأخذه. لذلك عندما أخذ الشاي من يد يي ميان، قام بقلب الكوب دون وعي.

استجاب Guo Wenyuan في الوقت المناسب، وأطلق يده، وكأن شيئًا لم يحدث، "الشاي ساخن بعض الشيء."

لم يفكر يي ميان كثيرًا في الأمر، وقال بعاطفة: "لقد بدوت كصديق قديم لي..."

لم يستطع Guo Wenyuan مقاومة القول: "هل كان صديقًا عزيزًا جدًا؟"

سخر يي ميان. "رجل عجوز أعرفه منذ أكثر من 20 عامًا."

قوه وين يوان: "..."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن