فصل دون عنوان 178

44 8 6
                                    


أخيرًا تخلص فو تشنغ من المراسلين وعاد إلى منزله. كان جسده كله غارقًا في الغضب ولم يكن لديه مكان للتنفيس. لم يظن أبدًا أنه، الذي حسب كل شيء، سينتهي به الأمر هكذا. كان السبب وراء كل هذا هو الهروب المفاجئ للطاوي ذو التفكير الواحد.

عندما فكر فو تشنغ في ذلك، قام بتشغيل هاتفه الخلوي على عجل. ولم يعرف متى حصل على معلومات النقل. وكان المبلغ الذي تم تحويله إليه هو نفس المبلغ الذي أعطاه للحاوي.

كان فو تشنغ قلقًا وغاضبًا. لم يكن المال يعني شيئًا بالنسبة له، لكن موقف الطاوي بأنه لا يستطيع الانتظار لرسم خط واضح معه، جعله يشعر بالذعر دون سبب.

لم يجرؤ فو تشنغ على التفكير فيما كان يحدث، لذلك أجرى مكالمة هاتفية.

استغرق الأمر وقتًا طويلاً، وكان هناك صوت "Woosh" يأتي من الطرف الآخر من الهاتف. كان الطاوي لا يزال يتنفس قليلاً ويبدو أنه يركض.

لم يستطع فو تشنغ الانتظار ليسأل: "ماذا يعني هذا أيها الطاوي؟"

وبطبيعة الحال، كان يعرف ما كان يطلبه، لذا شخر ببرود، "أردت أن أسألك ماذا تقصد. كنت تعلم أنه لم يتم أخذه ببساطة، ولم يكن من السهل التعامل معه، لكنك مازلت تدعوني إلى هنا دون أن تخبرني بذلك.

ومضت عيون فو تشنغ. لقد بحث عن شخص ما لاختبار Guo Wenyuan، لكنه فشل دون استثناء، لذلك علق كل آماله عليه.

شعر بالذنب وخف صوته. "لم أقصد إخفاء ذلك عنك أيها الحاوي، لكن حتى أنا لم أكن أعرف أي نوع من الوحوش هو."

لم يتحدث الطاوي على الإطلاق.

صر فو تشينغ على أسنانه وقال: "أيها الطاوي، هل يمكنك أن تخبرني بالضبط ما هو؟"

يبدو أن هناك بعض عدم اليقين في صوته: "لا أعرف، لديه مزايا وفضائل عظيمة. إنه ليس شبحًا شرسًا استولى على هذا الجسد، والناس من حوله ليسوا بسطاء. أنصحك بعدم الوقوف ضده."

أصبح تعبير فو تشينغ مشوهًا فجأة، ونما استياءه مثل الحشائش. لقد سبق أن قطع وعدًا أمام Sheng Zhen، ولكن الآن إذا لم تكن هناك طريقة للقيام بذلك. لن يسمح له شينغ تشن بالرحيل أبدًا.

عندما كان فو تشنغ في حالة من القلق، تحدث الطاوي مرة أخرى: "على الرغم من أنني لا أريد تحريك هذه المياه الموحلة، إلا أنني أنصح السيد فو أكثر بهذه الأيام التي كنا نتفق فيها. من الضروري دائمًا سداد ما تم استلامه. إذا لم يتم سداد بعض الامتنان، فقد يكون له بعض التأثير لبقية حياتك.

ضربت ملاحظته النقطة الأكثر إيلاما لدى فو تشنغ.

بمجرد أن سمع الناس يقولون له مرات لا تحصى.

"أنا حقًا أحسدك على وجود معلم جيد مثل السيد دو."

"فو الصغير، دو العجوز لطيف جدًا معك. يجب عليك التصرف بشكل جيد وعدم خذلانه أبدًا."

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن