فصل دون عنوان 179

51 9 6
                                    


عندما ارتفع شباك التذاكر لفيلم "Red Actress"، بصفته بطلة، ارتفع سعر Chu Mei Bo أيضًا. تم إرسال جميع أنواع النصوص إلى Shen Huai مثل رقاقات الثلج. ومع ذلك، كان شين هواي أكثر حذرًا في اختيار السيناريو من ذي قبل.

بالإضافة إلى ذلك، تم مؤخرًا إنتاج فيلم "East Side City Fog" ودخل مرحلة الترويج، مما جعل Shen Huai أكثر انشغالًا.

في البداية، كان مشروع "ضباب مدينة الجانب الشرقي" بمثابة لعبة للأطفال في البداية. بعد كل شيء، كانت رواية من الدرجة الثالثة، مقرونة بمخرج غير محترف ونجمين رئيسيين. كان أحد الممثلين هو السيد Guo، الذي اشتهر بأسلوبه المتأنق، والآخر كان وافدًا جديدًا صغير الحجم وشفافًا، والذي لعب دور البطولة فقط في الأعمال الدرامية والمسلسلات التلفزيونية عبر الإنترنت.

كان مثل هذا المزيج يعتبر غير احترافي في كل مكان. فقط بفضل Guo Wenyuan الذي كان الرئيس، أمكن إنتاج هذا الفيلم.

بدأ الفيلم وتم تصويره في مكان منخفض جدًا. عندما انتهى الفيلم، كان رد فعل بعض الأشخاص في الصناعة هو أن هذا الطاقم المرح قد انتهى بالفعل من تصوير الفيلم؟

عندما تم إصدار فيلم "East Side City Fog" في مؤتمر متسلسل، لم تكن الصناعة متفائلة بشأنه، ولم يروج له السيد Guo بأي طريقة كبيرة، لذلك ذهب عدد قليل من الناس للمشاركة، مما جعله يبدو مهجورًا للغاية.

ومع ذلك، كان وانغ هاو، نائب مدير قسم مشتريات الأفلام في محطة تلفزيون بكين، أحد الأشخاص الذين حضروا. كان المدير الأصلي على وشك التقاعد، لذلك كان هو ونائب مدير آخر يتنافسان بشدة على المنصب الأعلى مؤخرًا.

في الأصل، لم يكن ليأتي لمشاهدة مسلسل "East Side City Fog". كان هدفه الآن هو العثور على عرض جديد يمكنه تحديد النتيجة.

كان الأمر مجرد أنه وتشانغ لي كانا صديقين حميمين. كان Zhang Li معجبًا برؤية Shen Huai منذ "Star of Tomorrow" و"National Idol". عندما جاء وانغ هاو ليشكو لها، ذكر تشانغ لي عرضًا "ضباب مدينة الجانب الشرقي".

كان وانغ هاو متشككًا، لكن تعبير Zhang Li الحازم جعله غير متأكد بعض الشيء، لذلك في هذه الحالة الذهنية، جاء لرؤية "East Side City Fog" في المؤتمر.

ولكن بمجرد وصوله إلى حفل الفيلم ورؤية الحشد المتناثر، ندم وانغ هاو على الفور على ذلك، لكنه كان قد دخل بالفعل، ولم يكن لديه خيار سوى الجلوس.

وما جعله يشعر بالتحسن هو عدم وجود عملية كلام فارغ قبل مشاهدة المسلسل. تحدث Guo Wenyuan، بصفته المستثمر والمنتج والممثل الرئيسي، بعد فترة وجيزة على خشبة المسرح ثم بدأ البث.

كان وانغ هاو في الأصل يشتكي لأصدقائه عبر الهاتف، وعندما رأى أنه بدأ في العمل، لم يطفئه بل كتمه، وقرر أنه سيتحدث مع أصدقائه إذا شعر بالملل.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن