فصل دون عنوان 61

119 13 6
                                    


عند المغادرة، تحدث شين هواي مع المدير يو والآخرين. عادة ما يبدو شين هواي باردًا، ولكن إذا كان يريد حقًا تكوين صداقات مع الآخرين، فيمكنه أن يكون دقيقًا ومدروسًا بشكل خاص، ويأخذ كلماتهم على محمل الجد.

لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى يتمكن المخرج يو والآخرون من تكوين صداقات معه.

أخذهم شين هواي إلى السيارة، ثم عاد إلى المسرح.

وقفت Chu Mei Bo بمفردها في الممر وتحدق في المسرح.

لقد فات الأوان بالفعل، وبدأت السماء تظلم تدريجيا. كانت المنصة المزدحمة في الأصل مهجورة، وكان العديد من النوادل ينظفون الطاولات والأرضيات كما لو أن زمن الرخاء قد فات.

كانت الفوانيس الموجودة على طول الممر قديمة، تتمايل في رياح الخريف.

سقط الضوء الأصفر الخافت على وجه Chu Mei Bo، ملقيًا نصف ضوء ونصف ظل داكن.

بدت كما كانت عندما التقتها شين هواي لأول مرة، مثل صورة قديمة لجمهورية الصين. لقد مر التاريخ ولم يترك وراءه سوى شخصيتها.

عبوس شين هواي قليلا ودعا اسمها.

نظرت Chu Mei Bo إلى الوراء كما لو أنها عادت الآن إلى هذا العالم.

سألها شين هواي: "ما الأمر؟"

بدا وجه Chu Mei Bo مذهولًا بعض الشيء، ثم هزت رأسها، "لا شيء، فقط تذكرت بعض الأشياء من الماضي."

لم تتحدث شين هواي وانتظرت بهدوء حتى تستمر.

عادت عيون تشو مي بو إلى المسرح مرة أخرى، وهمست قائلة: "عندما قابلت يون تشو يي، كان عمرها 16 عامًا فقط. درست معي تحت نفس المعلم. لقد نظرت إلي بازدراء كشخص عادي، وحاولت دائمًا الضغط علي. لقد كان مزاجي سيئًا أيضًا، وكنت غاضبًا في ذلك الوقت، لذلك راهنت معها.

"المقامرة، أو الأفلام، أو أوبرا بكين، والتي ستظل تحظى بشعبية كبيرة في المستقبل."

عند هذه النقطة، توقف تشو مي بو فجأة.

لم تر يون تشو يي النهاية، لكنها رأتها. لقد فازت، لكنها لم تكن سعيدة.

نظرت إلى المسرح وفكرت في المرأة المفعمة بالحيوية التي كانت تقف على المسرح ذات يوم. رفعت ذقنها عالياً وقالت: حتى لو تعلمت الغناء وتعلمت تقليد الشخصيات فماذا في ذلك؟ تعلم أن تكون نسخة وتفقد روحك. الناس مثلك لا يستطيعون حتى الصعود على المسرح."

الآن، فهمت Chu Mei Bo ما قاله Yun Chu Yi، لكنها لن ترى مرة أخرى خصمها الذي كان عدوًا وصديقًا في نفس الوقت.

كان شين هواي صامتا.

لقد فهم الآن لماذا عندما غنت Xue Ling الأغنية من قبل، كان رد فعل Chu Mei Bo شرسًا للغاية لدرجة أنها لم تهتم بتوبيخ Xue Ling وجهاً لوجه.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن