بعد أن انتهى يانغ ييتشو من التحدث، أصيب المدير شيه بالذهول.
كان يانغ ييتشو أحد أفضل كتاب السيناريو في الصين. يمكنه ملء عدة صفحات بالأعمال الدرامية والأفلام التي فازت بجوائز بنصوصه. في السنوات الأخيرة، كان قد كتب أقل وكتب هذا السيناريو لأن المخرج شيه هو المخرج الذي خلف المخرج السابق لـ "الممثلة الحمراء".
كيف يمكن أن يوصي نفسه لباي ران؟
كان رد فعل باي ران هادئًا نسبيًا. على الرغم من أنه لم يكن يعرف يانغ ييتشو، بعد أن رأى رد فعل المدير شيه وتانغ شوجر، فقد خمن أن موقع الجانب الآخر في الدائرة ربما لم يكن منخفضًا. إلى جانب ذلك، كان يانغ ييتشو أيضًا كاتب سيناريو "الممثلة الحمراء". رأى باي ران السيناريو عندما قارن بين الممثلين وتمثيلهم. وبطبيعة الحال، كان يرى أن يانغ ييتشو كان لديه أساس عميق وكان قويا جدا.
لم يكن باي ران متعجرفًا، لكنه لم يعتقد أنه وافد جديد قليل الشفافية أيضًا. في غضون هذه الفترة القصيرة من الزمن، يمكنه جذب قطب الصناعة مثل يانغ ييتشو ليوصي بنفسه. وكان لا بد من وجود بعض الأسباب الأخرى.
كان قلب باي ران واضحا، لكنه لم يظهر ذلك على وجهه. وبدلاً من ذلك، شكر يانغ ييتشو بإخلاص ولم يتفاجأ كثيرًا. لقد أخذ يانغ ييتشو جانبًا لتسوية الأمر دون أن يبدو متعجرفًا أو غير مرتاح.
عند رؤية رده، أومأ يانغ ييتشو سرًا، وقال بضع كلمات وغادر مع المدير شيه.
أخذه المدير Xie مباشرة إلى الصالة. نظر يانغ ييتشو حوله وقال له: "أيها المدير شيه، لديك تصميم جيد في الصالة! هذا الجو!"
ألقى المدير شيه نظرة عليه. "لا تلعب معي. أخبرني، ماذا تفعل هنا بحق السماء؟"
قال يانغ ييتشو للتو "مرحبًا" وجلس على الأريكة. «لن أكذب عليك، ألم تغير جمعية السينما رئيسها قبل أيام؟ استثمر هذا الاستوديو الجديد في ثلاثة مشاريع وكلها مزدهرة للغاية. يقولون أنهم يريدون فقط تدريب أشخاص جدد. إنه مجرد تدريب. نحن الرجال القدامى يجب أن نخرج للحديث، واحدًا تلو الآخر. يقولون أنهم يريدون القيام بشيء قديم وإحضار شيء جديد في نفس الوقت. لقد كنت مختبئاً في الخارج، ولكن تم القبض علي. ليس من الجيد عدم إعطاء بعض الوجه للآخرين، لذلك لم يكن لدي خيار سوى أن أقول نعم.
لقد سمع المخرج Xie عن هذا من قبل، لكنه كان يصور "الممثلة الحمراء" في ذلك الوقت، لذلك طلب من بعض الأشخاص إرسال هدايا لتهنئته. وفي وقت لاحق، سمع أيضًا من بعض الأصدقاء القدامى أن الرئيس الجديد كان مغامرًا للغاية.
استفسر المدير Xie، "إذن، أنت مهتم بـ Pei Ran؟"
تنهد يانغ ييتشو. "ليس الأمر وكأنك لم تتفاخر أمامي طوال هذا الوقت، بأن هناك طفلًا قويًا بشكل خاص في طاقمك، لذلك أتيت إلى هنا لإلقاء نظرة عليه بدافع الفضول."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...