بمجرد أن سقطت كلمات جون القديم، هدأ المشهد.
بعد كل شيء، بالنسبة للموسيقيين، كان الشيء الأكثر لا يطاق هو الانتحال.
احمر وجه Zhuo Feiyang. "أنت تتحدث هراء! لماذا تقول أنني مسروق؟
لم يكن العجوز جون خائفًا وسخر، "إن بنية أغنيتك ولحنها هما تمامًا نفس أغنية تريستا هول "Darkness" من عام 2005. وبما أنك تقول أنك كتبتها بنفسك، فهل تجرؤ على كتابة النتيجة على الفور ودع لي مقارنتها؟"
عندما سقطت كلمات أولد جون، كان بعض الأشخاص قد عثروا بالفعل على أغنية "Darkness" وعندما تم تشغيل الأغنية، تغيرت عيون جميع الأشخاص في المشهد.
في الواقع، باستثناء الكلمات المختلفة، كان لحن هاتين الأغنيتين هو نفسه تقريبًا.
كان جميع الحاضرين تقريبًا موسيقيين، لذلك فهموا بطبيعة الحال ما يعنيه ذلك.
استدار العديد من الضيوف نحو طاولة Zhuo Feiyang، "مرحبًا! لماذا لا تشرح ذلك؟ لماذا أغنيتك هي بالضبط نفس أغنية "Darkness"؟ "
وكان بعضهم أكثر وقاحة. "العجوز جون، يرجى الاتصال بشركة Hall والسماح لهم بمقاضاة هذا الشخص! كيف يجرؤ السارق على القدوم إلى المدينة "ج"؟ لديك الكثير من العصبية!"
تغير وجه Zhuo Feiyang قليلاً ودون انتظار Old John ليقول أي شيء أكثر، غادر بغضب. لقد أعطى شخصيته التي غادرت على عجل شعورًا لا يمكن تفسيره بالذنب.
وبعد أن هرب، كان من المستحيل على الأشخاص الجالسين على طاولته البقاء.
لم يتوقع الرجل في منتصف العمر أن يفقد الكثير من وجهه. كان وجهه مظلمًا مثل قاع القدر، وكان يشخر ببرود وهو يغادر على عجل.
وبمجرد مغادرتهم، عاد المطعم إلى حالته الطبيعية.
عاد جون العجوز إلى المطبخ، وتم إضاءة ضوء المسرح مرة أخرى. كان العديد من المطربين حريصين على تجربتها.
ومع ذلك، في هذه اللحظة، لم يكن يي كانغ في مزاج للتقدير، وبدلاً من ذلك كان يرتدي تعبيرًا ثقيلًا.
عندما رأى نيك كيف كان يبدو، لم يستطع إلا أن يريحه قائلاً: "على الرغم من أنهم من مواطني بلدك، إلا أن الناس لن ينفسوا عن غضبهم عليك بسبب سلوكهم. هناك أناس نبيلون وأقل شأنا في كل بلد. لا داعي للقلق كثيرًا بشأن هذا الأمر."
"شكرًا لك، نيك." ابتسم يي كانغ على مضض.
ربت شين هواي بلطف على ظهر يد يي كانغ تحت الطاولة. في الواقع، يمكنه فهم مزاج يي كانغ في هذه اللحظة.
لم يكن يي كانغ حزينًا لأنه كان قلقًا من غضب الآخرين، ولكن لأنه شهد أكثر أوقات الموسيقى الصينية ازدهارًا، لذلك عندما رأى الوضع الحالي شعر بحزن أكبر.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...