فصل دون عنوان 151

58 8 6
                                    


كانت Huayue Records سيئة الحظ مؤخرًا.

كان فنغ يانكاي، رئيس الشركة، مشغولًا جدًا بحل المسائل السابقة ولكن تم تقديمه إلى المحكمة مرة أخرى في غمضة عين.

في البداية، لم يأخذ فنغ يانكاي الأمر على محمل الجد. لم يكن يعرف عدد الدعاوى القضائية من هذا النوع التي كان عليه أن يواجهها كل عام. لكن هذه المرة بدا محاميه مرتبكا.

"فنغ... السيد فنغ، محامي الطرف الآخر هو تشي ويني!"

قال فنغ يانكاي، الذي كان منزعجًا، بفارغ الصبر، "ما هو تشي ويني؟"

فتح محاميه بايدو وبحث عن Qi Wenyi.

تغير وجه فنغ يانكاي بعد قراءته. كانت سمعة Qi Wenyi معروفة جيدًا في عالم القانون. لقد كان الأفضل في محاربة الدعاوى القضائية العابرة للحدود الوطنية وكان خصومه جميعهم شركات ومجموعات دولية مشهورة ذات إنجازات بارزة. كان الأمر فقط أنه كان يتقدم في السن في السنوات الأخيرة، ونادرا ما كان يتولى القضايا بنفسه.

كان فنغ يانكاي غاضبًا. "كيف يمكن لـ Xia Shiyu تحمل تكلفة استئجاره لرفع دعوى قضائية؟"

همس المحامي: "سمعت أن تشي هو المستشار القانوني الشخصي لعائلة شين..."

فنغ يانكاي: "شين هواي!"

قبل أن يتمكن فنغ يانكاي من إنهاء فورة غضبه، طرق شخص ما الباب مرة أخرى.

قال بغضب: ماذا تفعل؟ ألا تعلم أنني مشغول؟"

سقط صوته وفُتح الباب مع دخول شخصين غريبين. "مرحبًا، السيد فنغ، نحن من CSRC. يشتبه في قيامك بأعمال غير قانونية مثل اختلاس الأموال. يرجى التعاون معنا في تحقيقاتنا".

تغير وجه فنغ يانكاي بالكامل.

وبعد يومين، صدمت الأخبار التي تفيد بأن فنغ يانكاي، رئيس شركة Huayue، بتهمة اختلاس الأموال، صدمة ليس فقط سوق الأوراق المالية، ولكن أيضًا شبكة الإنترنت بأكملها.

في هذه الأيام، كان هناك الكثير من الأخبار السلبية حول Huayue Records على الإنترنت. انخفض سعر سهم Huayue Records مرارًا وتكرارًا. ومع ذلك، فقد كانت شركة تسجيلات راسخة تضم العديد من الفنانين وكان بعض الناس متفائلين بأنها ستنجو من هذه العاصفة.

ومع ذلك، أثناء التحقيق، كشفت شركة Huayue Records باستمرار عن مشاكل جديدة. وفقًا لآخر الأخبار، تم الضغط على Huayue Records بـ 17 تهمة، كبيرة وصغيرة، ويبدو هذه المرة أنها لن تكون قادرة على التعافي حقًا.

أثار الخبر ضجة.

كانت Huayue تسيطر على سوق الموسيقى الصينية بأكملها لأكثر من عقد من الزمان. في هذه السنوات، مرت بالعديد من العواصف، ونجت. لقد كانت مثل سفينة كبيرة لم تغرق أبدًا. لم يظن أحد أن صخرة صغيرة واحدة ستتسبب في غرقه.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن