الفصل 186 - إضافي 2 - شين هواي X لو يانغ (العودة إلى 40 عامًا مضت)

104 9 6
                                    


في أحد عطلات نهاية الأسبوع العادية، خرج شين هواي مبكرًا للتحدث مع باي جياجيا حول موافقات جديدة.

على متن الطائرة، أغمض عينيه واستراح. وبعد فترة طويلة، شعر فجأة برعشة خفيفة على متن الطائرة، وعندما فتح عينيه، وجد فجأة أنه لم يعد على متن الطائرة.

ارتجفت أصابع شين هواي قليلاً، لكنه لم يقف على الفور. تحسس جسده ووجد أنه غير مقيد. نظر حوله ووجد أنه يبدو وكأنه يجلس في الملعب، محاطًا بالظلام. كان الضوء الوحيد على خشبة المسرح، وكانت هناك العديد من الآلات الموسيقية عليه، وكان الموسيقيون يعزفون على النوتات الموسيقية.

عبس شين هواي. لم يكن يعرف كيف يمكنه الوصول فجأة إلى مثل هذا المكان عندما كان على متن الطائرة منذ لحظة واحدة فقط.

نهض من مقعده ونظر حوله. وجد بعض الكراسي والمعدات تحت المسرح، بالإضافة إلى صناديق من الورق المقوى للتنظيف ورغوة بلاستيكية.

بدا الأمر وكأنه بروفة لحفل موسيقي.

أمسك شين هواي الدرابزين بيد واحدة ونظر إلى الأسفل، في الوقت المناسب لرؤية مجموعة من الناس قادمين من حافة المسرح.

عندما رأى شين هواي الزعيم، توقفت نظرته فجأة.

كان هذا الوجه مشهورًا حقًا، حتى لو لم يكن شين هواي في الصين طوال العام، فإنه لا يزال يعرف اسمه مثل الرعد.

—— لو يانغ.

ومع ذلك، كان لو يانغ ميتا لمدة 30 عاما.

كان رد فعل شين هواي الأول هو أنه كان جسدًا مزدوجًا. وتكهن بأنه قد يكون نوعًا من النشاط من قبل بعض المعجبين.

مشى شين هواي إلى الباب الجانبي بمثل هذا التردد. الآن هو بحاجة ماسة لتأكيد موقعه.

ولكن كلما اقترب من الخروج، كلما شعر بالخطأ أكثر. يمكن للناس أن يتصرفوا، لكن الأمر لم يتطلب مبلغًا صغيرًا من المال لجعل البيئة "رجعية" إلى هذا الحد.

في هذا الوقت، سمع شين هواي شخصًا يتحدث في الغرفة المجاورة.

توقف، ولكن بعد الاستماع لفترة من الوقت، أصبح وجهه كريما تدريجيا.

ولم يمض وقت طويل حتى توقف الصوت. تهرب شين هواي على الفور إلى جانب واحد، تمامًا كما فُتح الباب، وخرج العديد من الأشخاص وهم يضحكون ويغادرون.

عندما اختفت شخصياتهم تمامًا في الممر، خرج شين هواي من المخبأ ودفع الباب للدخول.

—— كانت هذه مجرد غرفة تبديل ملابس، لكن جميع الديكورات لم تكن تبدو وكأنها منتجات من القرن العشرين، بل مثل الأشياء التي شاهدها شين هواي ذات مرة في الفيلم الوثائقي.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن