فصل دون عنوان 166

63 7 5
                                    


لم ير Shen Huai Sheng Zhen من قبل ولكنه سمع بشكل غامض شائعات عن الابن الثاني لعائلة Sheng. بالإضافة إلى ذلك، كانت هناك أيضًا شكاوى من فم Guo Wenyuan.

وفقًا للشائعات، فإن هنغ تشن غير صبور ويغضب بسهولة. ويمكن ملاحظة ذلك من أدائه عندما التقى اليوم. لكنه اليوم قام بقمع غضبه مرارًا وتكرارًا وتظاهر بأنه شهم، وهو أمر لا يمكن أن يبالغ فيه شين هواي.

علاوة على ذلك، عندما استدار شينغ تشن وآخرون، رأى شين هواي فو تشنغ يقف في الخلف. منذ ظهوره الأول، ربما لم يتم تفويته بهذه السهولة. كان يرتدي قبعة وبدا منهكا للغاية. إذا لم ينظر شين هواي عمدا، فإنه لم يكن ليلاحظه على الإطلاق.

عندما أخبر شين هواي Guo Wenyuan بالأمر، كان لا يزال مرتبكًا من أن "فو تشنغ كان هناك أيضًا".

لا عجب أنه لم يلاحظ. بعد كل شيء، لم يقض فو تشينغ وقتًا ممتعًا مؤخرًا.

في ذلك الوقت، قامت "الممثلة الحمراء" بتغيير الممثل الرئيسي قبل بدء التصوير. على الرغم من الإعلان عن حصول فو تشنغ على وظيفة مختلفة، وعدم إمكانية ترتيب جدول أعماله، إلا أن أي شخص يعرف القليل عن صناعة الترفيه يمكنه فهم الوضع الداخلي. تمت إزالة Fu Cheng من هذا الدور من قبل الرئيس Sheng نفسه، لذلك كان هناك المزيد من الشائعات، وتأثرت سمعة Fu Cheng بشكل كبير.

منذ ذلك الحين، يبدو أن فو تشنغ قد مر بحظ سيء، حيث تورط في العديد من الفضائح واحدة تلو الأخرى. أولاً، كانت هناك مشكلة في تأييد منتجه، ثم ارتدى علامة تجارية مزيفة عندما ذهب إلى أسبوع الموضة. لفترة من الوقت، تعرض للإهانة والسخرية على الإنترنت.

لم يكن بإمكان فريق فو تشنغ إلا أن يسمح له بالابتعاد عن الأضواء. حتى في المؤتمر التأسيسي لدوره الجديد، بقي لبعض الوقت ثم غادر، وحتى المراسل لم يكن لديه الوقت لالتقاط بعض الصور. لقد أحدث ضجة صغيرة فقط على الإنترنت، وسرعان ما ساد الصمت.

ولكن في مثل هذه الأوقات، بدلاً من التفكير في كيفية استعادة سمعته وإنقاذ حياته المهنية، تبع شنغ تشن لحضور مثل هذه الحفلة الخاصة.

تساءل Guo Wenyuan أيضًا "ماذا يريد أن يفعل؟"

ومع ذلك، بغض النظر عما أراد فو تشنغ القيام به، فإنه لم يكن من شأنهم. على الرغم من أن شين هواي لديه بعض الشكوك، إلا أنه لم يكن هناك أي دليل في الوقت الحاضر، لذلك لم يتمكن من التراجع إلا لفترة من الوقت.

وكان الحادث مجرد فاصل بينهما.

عندما علم Guo Wenyuan أن Shen Huai كان في عجلة من أمره للعودة إلى اجتماع Xia Shiyu، أصبح على الفور أكثر انتباهًا. لم يرافقه إلى المرآب فحسب، بل فتح له باب السيارة أيضًا. خلال هذه الفترة، تردد عدة مرات حتى ركب شين هواي السيارة ثم سأل بفارغ الصبر: "هل تعتقد أن وانجون لديه فرصة للفوز؟"

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن