فصل دون عنوان 116

65 13 7
                                    


من قبل، عندما كان Shen Huai وYe Cang يلعبان في مدينة Dongjiang، تم سرد ثروتهما في معبد طاوي، وأعطى العراف القديم تميمة لـ Shen Huai.

نظرًا لأن هذا العراف الطاوي القديم كان دقيقًا إلى حد ما، أحضر شين هواي التميمة معه ولم يخلعها أبدًا.

في اللحظة التي رأى فيها الفتاة، أصبحت التميمة ساخنة فجأة، لذا قام شين هواي بإزالتها على عجل.

نظرت الفتاة إلى التميمة ببعض الخوف وطفت إلى الخلف عدة أمتار.

نظر شين هواي إلى التميمة في يده، ثم إلى الفتاة. بعد تجاربه العديدة في مقابلة الأشباح، كان قد خمن بالفعل أن هذه الفتاة يجب أن تكون شبحًا أيضًا. لقد كان الأمر مجرد أنه لم يكن يعرف الكثير عن صناعة الترفيه في هونغ كونغ، لذلك لم يتعرف على الشخص الآخر في الوقت الحالي.

على العكس من ذلك، كان يي كانغ هو من لفظ اسم الشخص الآخر، "تانغ وانجون!"

استعاد شين هواي هدوئه. لم يكن على دراية بوجه هذه الفتاة الصغيرة، لكنه لم يستطع إلا أن يتعرف على اسم تانغ وانجون.

كانت تانغ وانجون ملكة أغاني الحب التي اجتاحت البلاد بأكملها في القرن الماضي. كان لها مظهر جميل وصوت غنائي مؤثر. لم يكن يعرف كم من محبي أحلام الناس كانت.

وفي وقت لاحق، عندما كانت في ذروة شعبيتها، تم تسميمها وقتلها، الأمر الذي صدم جميع سكان الصين. وقد دمر معجبيها، حتى أن بعضهم انتحر.

ومع ذلك، لم يتم حل هذه القضية حتى الآن، وأصبحت قضية باردة غامضة.

بينما كان يي كانغ ينادي باسم الطرف الآخر، تلاشت حرارة التميمة ببطء. عبس شين هواي قليلاً وأعاد التميمة إلى جيبه.

رؤية هذا، عاد تانغ وانجون ببطء.

لقد عمل Ye Cang وTang Wanjun معًا على نفس المسرح في تلك السنوات، وهو ما يمكن اعتباره نوعًا من الصداقة، لكن مشاعر Ye Cang تجاه هذا السلف الصعب كانت معقدة للغاية.

طاف تانغ وانجون حول يي كانغ وشين هواي وسأل بفضول، "هل هذا الشخص الذي يظهر على شاشة التلفزيون أنت حقًا؟ اعتقدت أنني كنت مخطئا، ولكنك الآن تبدو أفضل بكثير من ذي قبل!

يي كانغ: "..."

لقد تردد للحظة قبل أن يطرح اقتراحه بحذر، "الكبير تانغ، يمكنك في الواقع التحدث دون مثل هذه النبرة والتعبير."

"أوه؟" دعم تانغ وانجون ذقنها بيده، لكنه انحنى فجأة بالقرب منه. انحنت عيناها مثل الهلال، مما أعطى شعورًا ماكرًا إلى حد ما. "ما نوع النغمة والتعبير الذي تريد مني أن أستخدمه؟ أَخَّاذ؟ بارد؟ لطيف؟ ما زال - "

فجأة، بدأت تنزف، الأمر الذي أذهل يي كانغ، الذي كان أقرب إليها.

بابتسامة، تراجعت تانغ وانجون واستعادت مظهرها الجميل.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن