فصل دون عنوان 50

124 17 6
                                    


تراجع شين هواي، الذي التقى بعيني يي كانغ، كما لو كان محترقًا بسبب خط بصره، إلى الوراء بشكل غير مريح.

خفتت عيون يي كانغ قليلاً، لكنه كان يعرف شخصية شين هواي، وتوقف عن الحديث.

أراد الصحفيون طرح المزيد من الأسئلة، لكن المضيف أعلن انتهاء المؤتمر الصحفي. غادر Ye Cang المسرح على الفور تحت حماية المساعدين والحراس الشخصيين.

ورغم أن الصحفيين ما زالوا يشعرون ببعض الندم، إلا أن مكاسب هذا المؤتمر الصحفي جعلتهم راضين للغاية.

وبعد خروجهم من المؤتمر الصحفي، شعر الإعلاميون المشاركون بمزيج من الفرح والحزن. ما يبعث على السرور هو أن المؤتمر الصحفي كان فيه الكثير من النقاط المتفجرة، وأي واحدة منها يمكن أن تجذب انتباه الرأي العام. ولكنه كان أيضًا مصدر قلق كبير، حيث كان هناك الكثير من النقاط المتفجرة. لم يتحملوا التخلي عن أي منهم!!

ولكن هذا لم يكن مصدر قلق يي كانغ.

وفي نهاية المؤتمر الصحفي، ذهب لمتابعة إعلانين آخرين، وبحلول الوقت الذي انتهى فيه المؤتمر، كانت الساعة قد وصلت بالفعل إلى الساعة 12:00 ظهرًا.

سمح Ye Cang لـ Xue Chengge بالعودة للراحة مبكرًا، ثم صعد في سيارة Shen Huai.

تحركت أصابع شين هواي بشكل غير مريح، لكنه في النهاية لم يقل أي شيء، فقط أعاده إلى الوراء. لم يتحدث أي منهما في الطريق، وأصبح الجو في السيارة راكدًا بعض الشيء لفترة من الوقت.

عندما عاد أخيرًا إلى المنزل، لم يشعر شين هواي بالاسترخاء. بدلا من ذلك، شعر أن الهواء يبدو مليئا بالشرر. وطالما تحرك، فإنها سوف تنفجر.

نظر يي كانغ إلى ملفه الشخصي ومد يده فجأة.

كانت استجابة شين هواي كبيرة إلى حد ما. أمسك معصمه وسأل: ماذا تفعل؟

قال يي كانغ، الذي تم القبض عليه، ببراءة: "لديك قطعة من الشريط على شعرك. أردت فقط مساعدتك في أخذها بعيدًا."

لقد فاجأ شين هواي.

ومع ذلك، استغل يي كانغ هذه الفرصة لتحرير يده وأخذ شيئًا من شعره، وكان هناك بالفعل قطعة صغيرة من الشريط. ولم يكن يعرف ما إذا كان قد تم طرحه الآن أم خلال المؤتمر الصحفي من قبل.

كان شين هواي محرجا. قام بتعديل نظارته. "آسف، لقد بالغت في رد فعلي."

عقد يي كانغ ذراعه بالقرب منه. "مبالغا فيه؟ لماذا؟"

حرك شين هواي حلقه بشكل غير مريح وهمس، "لا شيء، انزل من السيارة واسترح مبكرًا. ستكون فترة الدعاية صعبة للغاية."

كان على وشك فتح باب السيارة والنزول، لكن يي كانغ انحنى عليه فجأة وأمسك بيده التي تمسك بمقبض الباب.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن