فصل دون عنوان 32

158 19 6
                                    


خلال الأيام القليلة التالية، كان أداء يي كانغ غير طبيعي إلى حد ما، خاصة في وجه شين هواي، وكانت عيناه دائمًا تتهرب إلى حد ما.

لاحظ شين هواي ذلك وشعر بشيء غريب في قلبه، ولكن بعد فترة وجيزة، جعله بث "المواجهة السعيدة" يعتقد أنه وجد سببًا، لأن أداء يي كانغ كان مظلمًا للغاية.

يمكن لأي شخص ذو عيون أن يرى أنه منذ بداية البرنامج لا يستطيع Xu Anqi و Ye Cang الانسجام مع بعضهما البعض.

في سطر الكلمات القاسية، بينما يمزح الآخرون أو يلعبون السيقان، استفز Xu Anqi مباشرة Ye Cang، ولم يستسلم Ye Cang أيضًا على الإطلاق، وقاوم مباشرة.

على الرغم من أن Guo Yu كان يلقي النكات، محاولًا جعل الجو أكثر انسجامًا، إلا أنه يمكن للجميع رؤية أن هذين الشخصين متناقضان حقًا.

لكن المشكلة هي أن Xu Anqi هي ممثلة مشهورة حديثًا، وYe Cang مغنية لم تظهر لأول مرة بعد، ولا يستطيعان القتال مع بعضهما البعض. لم يروا بعضهم البعض من قبل. كيف بحق السماء يمكنهم أن ينظروا إلى بعضهم البعض بهذا السوء؟

أثناء التسجيل بأكمله، كان الضيوف الآخرون يلعبون الألعاب. فقط هذين الاثنين جعلا الأمر يبدو وكأنه ساحة معركة.

كانت وان سيسي تشاهد أيضًا الإثارة ولا يمكنك إلقاء اللوم عليها لأنها أضافت الزيت إلى النار الكبيرة بالفعل. كان Guo Yu مثل قائد إنقاذ مرير من الحرائق، وكان الضيوف الآخرون في البداية يتمتعون بحالة ذهنية مرحة، وفي النهاية نفذوا ذلك أيضًا بنوايا حربية.

ولم يدخر الطرفان أي جهد في التسجيل بأكمله، وفاضت شرارة المنافسة، مما جعل الكثير من الجمهور يشعر بالارتياح.

ومع ذلك، لم يكن معجبو Xu Anqi سعداء.

[لقد ذهب يي كانغ بعيدًا جدًا. شو أنكي فتاة. يمكنه أن يمد يده بهذه القوة، هل هو رجل؟ ]

[هذا، هل هناك القليل من السلوك النبيل، أوه!]

[أنقي هو سلفه على أي حال. الوافدون الجدد الآن ليسوا قادرين حتى على احترام كبارهم؟]

معجبو Ye Cang لم يتركوا الأمر.

[الأمر كله يتعلق بالألعاب. يجب أن يكون هناك فائزون أو خاسرون. لا تلعب إذا كنت لا تستطيع تحمله.]

[كان Xu Anqi أول من استفز. سوف نذهب فقط إلى الحرب. ويقال أن هذا هو عدم احترام لأسلافنا. ما هذا التنمر في دائرة الترفيه؟]

[مجرد المصارعة هناك، Xu Anqi يركل شبلنا حقًا، يا لها من امرأة شريرة، انهارت المرأة الخيالية.]

أدى الضجيج من الجانبين إلى اندلاع حرب كلامية مباشرة على موقع Weibo، حيث قلت "لقد انفصلت" وقلت "أنت لا تحترم النساء". اندفاع الشخصين مباشرة إلى البحث الساخن.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن