لم يفاجأ فو تشينغ فحسب، بل أيضًا مينغ هونغ والآخرون لأنهم لم يتوقعوا أنهم سيغنون بشكل حقيقي على هذا المسرح. كانوا لا يزالون على مسافة بعيدة عن المسرح، ولم تكن هناك معدات مكبرات صوت على خشبة المسرح، لكن كان بإمكانهم سماعها بوضوح.
هذه هي المرحلة المميزة في المؤامرة. Cao Cao يهين Mi Heng ويأمره بأن يصبح عازف طبول. مي هنغ يلعن جميع المسؤولين وكاو كاو بالطبول.
الجزء الأكثر روعة في هذا المقطع هو أن مي هنغ يستخدم تغييرات الطبول لتتناسب مع الموسيقى ويعبر عن سخطه.
قد يبدو العزف على الطبول بسيطًا، لكن من الصعب جدًا عزف التغييرات المختلفة. ينبغي استخدام الأسلحة والمعصمين، وخاصة هنا مع الجوقة. بل إن اللعب المباشر أكثر صعوبة.
ومع ذلك، فإن Mi Heng على المسرح ماهر في ذلك، والطبول حماسية، ويتم غناء الكلمات كلها في نفس واحد، حتى يتمكن الناس من الانغماس فيها تمامًا.
بعد ذلك، ذهب مي هنغ ذهابًا وإيابًا مع Cao Cao والآخرين، وأجرى نقاشًا حادًا.
كان التعاون بين الجانبين ممتازاً، والإيقاع كان مثالياً، وكانت قلوب الناس منغمسة تماماً في القصة.
ومن بين الضيوف الأربعة، باستثناء يان تشن شيونغ، الذي يستمع إلى أوبرا بكين في أيام الأسبوع، لم يسمعها الثلاثة الآخرون إلا بصعوبة. في البداية، كانوا مجبرين على الاستماع إليها من أجل التصوير، لكنهم أصبحوا مفتونين بها حقًا.
عندما غنت مي هنغ، "أفضل أن أكون ضيفًا على باب الموت، على أن أكون خادمًا لهذا الخائن!" كان صدى الصوت.
شعر الأربعة منهم بدمائهم الساخنة تغلي، وهم يصفقون مع المتفرجين الآخرين.
وفي نهاية المسرحية، مسح الأربعة حواجبهم ووجدوا أن هناك طبقة من العرق عليهم. لقد حل الشتاء الآن، وعلى الرغم من أن مدينة موجيانغ كانت دافئة نسبيًا، إلا أنهم ما زالوا يشعرون بالبرد عند الجلوس في الهواء الطلق. من كان يعلم أن هذه المسرحية لن تجعلهم ينسون البرد فحسب، بل ستتعرق أيضًا.
كان Qiu Jie مذهولًا تقريبًا طوال الوقت. "هل هذه أوبرا بكين؟ وأيضًا... إنه أمر مثير جدًا!"
فأجاب الرجل الذي بجانبه مرة أخرى: هل هذه هي المرة الأولى التي تستمع فيها إلى المسرحية يا أخي؟
أومأ تشيو جي برأسه وسأل: "هل هذه السيدة يون امرأة حقًا؟ سمعتها تغني، وكان صوتها قويًا جدًا لدرجة أنني لم أتمكن من التعرف عليه كصوت فتاة على الإطلاق.
دون انتظار الرجل ليتحدث، قال يان تشن شيونغ، "يقال إن غناء يون تشاو يي صارم للغاية وثقيل، بدون ملامح أنثوية، وهو كون شنغ الرائد في دونغجيانغ."
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...