فصل دون عنوان 103

74 13 0
                                    


وقف شين هواي خلف المصور ونظر بهدوء إلى تشو مي بو في الكاميرا.

شاهد شخصًا آخر يضع المكياج ويغير ملابسه خطوة بخطوة. في اللحظة التي خرجت فيها من غرفة تبديل الملابس، تجمد المدير يو والآخرون. لم تغير فنانة المكياج مظهرها، لكن عندما وقفت أمام الجمهور، بدت وكأنها شخص آخر.

عبوس حواجب الصفصاف قليلاً، ويبدو أن زوجًا من العيون المائية مملوءة بمياه الينابيع، وكانت بشرتها شاحبة بعض الشيء، لكنها سلطت الضوء فقط على دقة ملامح وجهها. بدت واقفة هناك ضعيفة ونحيفة للغاية، كما لو أن عاصفة من الرياح يمكن أن تطيح بها بعيدًا.

أظهر Chu Mei Bo دائمًا مظهرًا مشرقًا وسخيًا. جميع أدوارها السابقة، بغض النظر عما إذا كانت Kwai Ji أو Wen Nan أو Yun Chui Yi، كانت أيضًا أدوارًا نسائية قوية نسبيًا. لدرجة أنه حتى شين هواي نفسه نسي أن وجهها الرقيق كان في الأصل لطيفًا ومثيرًا للشفقة.

في هذه اللحظة، غيرت Chu Mei Bo مزاجها تمامًا، وبالتالي سلطت الضوء بشكل مثالي على مزايا هذا الوجه.

بغض النظر عن مدى روعة مظهر رونغ تشي في قلوب الآخرين، فإن تشو مي بو، التي ظهرت أمامهم في هذه اللحظة، يمكن أن تحمل بالتأكيد لقب الجمال الأول.

كان بإمكان Shen Huai أن يتخيل بالفعل عدد الموجات التي قد يسببها أداء Chu Mei Bo بعد بث هذه الحلقة.

نظرت إليها شين هواي في الكاميرا، منذ البداية، عندما كانت مرتبكة وضعيفة، إلى الجنرال يذكرها بأن وضعها الحالي هو وضع شخص محاط بالذئاب، مثل صفعة على الوجه. بدأت في السهر طوال الليل لدراسة تلك الأوامر الحكومية الصعبة وأخذت زمام المبادرة للعثور على العديد من الوزراء المهمين للتعاون معهم، الذين احتقروها باعتبارها أم ملكة راقصة. لقد انتقلت من التظلم إلى الصبر، وأخيرًا، عندما امتلكت قوة حقيقية، كان وجهها لا يزال ضعيفًا، لكن عينيها لم تعد تبدو ضعيفة.

كان أداء كل تغيير ومرحلة في Rong Qi حيويًا للغاية وفقًا لتفسير Chu Mei Bo.

بالمقارنة معها، كان بريق Xu Anqi باهتًا كثيرًا.

بالإضافة إلى تفاهتها في البداية، بادرت Xu Anqi أيضًا باللعب مع Qiu Jie عدة مرات في المنتصف. ومع ذلك، فإن هذه الحيل الصغيرة، أمام ممثل جيد بما فيه الكفاية، كانت هزيمة ذاتية إلى حد ما.

يبدو أن Xu Anqi أدركت ذلك، ولم تعد تتجنب إشراك Chu Mei Bo في المسرحية. لقد كانت بالفعل ممثلة موهوبة للغاية. بمجرد أن توقفت عن محاولة السيطرة على القصة، فإن فهمها للشخصيات جعل شخصيتها تتألق على الفور.

ومع ذلك، تنهد شين هواي سرا.

في الماضي، ربما لم يكن لديه أدنى عاطفة تجاه أداء Xu Anqi، لكنه ربما كان مع Ye Cang وChu Mei Bo لفترة طويلة، وقد أصابه حماسهما للفن أيضًا.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن