فصل دون عنوان 168

54 8 5
                                    

بعد أسبوعين من التصويت المكثف، دخل برنامج "National Idol" أخيرًا في المعركة النهائية.

وفي الـ 24 ساعة التي سبقت بدء المسابقة، تم إخفاء أصوات جميع المتسابقين في برنامج "National Idol". ومع ذلك، فإن هذا لم يمنع j-i'q-in المعجبين من التصويت. وفي هذا النوع من الاندفاع، أصبح حماس الجماهير للتصويت أكثر جنونًا.

وفي المنتدى الترفيهي، تم فتح موقع شاهق للتنبؤ بتصنيفات المتسابقين.

كانت هناك أيضًا مجموعة متنوعة من يانصيب إعادة التوجيه وردود فعل المعجبين المتنوعة على Weibo، والتي كانت بمثابة حفلة كبيرة على Weibo وعمليات بحث ساخنة عن "National Idol".

لقد كان "National Idol" عرضًا متنوعًا استثنائيًا هذا العام. قامت هؤلاء الفتيات البالغات من العمر 20 عامًا بإشعال النار الأكثر سخونة هذا الشتاء. قبل ذلك، أخشى أن لا أحد كان يتخيل ذلك.

في الأصل، اعتقد الكثير من الناس أن هذا مجرد عرض مواهب ممل، ولكن مع التقدم المستمر للبرنامج، أثر عرق هؤلاء الفتيات في كثير من الناس. ركز الكثير من الناس على سطوع الآيدولز، لكن البرنامج سمح للجمهور برؤية العرق والدموع خلف المسرح.

علاوة على ذلك، مع خروج "غرق" شيا شيو من الدائرة، أثار موضوع # هل الاستقلال مثير، و # هل تستطيع المرأة تقدير الحياة الجنسية؟ # أيضًا إثارة عقول الكثير من الناس.

على الرغم من أن هذا كان مجرد عرض للمواهب، إلا أنه لم يعد مجرد عرض للمواهب. لقد رأى العديد من الأشخاص في هذا العرض استقلالية الفتيات وقوتهن، فضلاً عن جهودهن اليائسة لتحقيق أحلامهن.

شعرت لينغ لينغ بالملل فقط عندما شاهدت الحلقة الأولى من برنامج "National Idol". لم تتوقع أنها ستصبح في النهاية من محبي Xia Shiyu. كما أنها لم تتوقع حتى أنها، التي لم تستمتع أبدًا بشعور مطاردة النجوم عندما كانت مراهقة، ستفعل ذلك في سن الثلاثين.

قبل بدء النهائيات، كانت قد طلبت بالفعل إجازة سنوية من الشركة، فقط لمشاهدة البث المباشر لبرنامج "National Idol" الليلة ورؤية ظهور Xia Shiyu لأول مرة في المركز C بأم عينيها، كما لو كان ذلك يمكن أن يعوض الندم لأنها تخلت عن حلمها عندما كانت مراهقة.

كان هناك العديد من المعجبين مثل لينغ لينغ. كان بعضهم بمفردهم وفتحوا دائرة Weibo والأصدقاء الخاصة بهم، أثناء فتح برنامج البث المباشر، واجتمع البعض الآخر مع أصدقائهم لإعداد البيرة والوجبات الخفيفة ونشروا انتظارًا لبدء اللعبة

وفقًا للمسح والإحصائيات السابقة لموقع Weibo، كان هؤلاء المعجبون ربات بيوت بدوام كامل، وعمال ذوي الياقات البيضاء، والطلاب، والمدرسين، والأطباء، وجميع مناحي الحياة الأخرى. وتشكل النساء أكثر من 70%، و40% منهم من النساء المتعلمات تعليماً عالياً.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن