لقد فات الأوان عندما جاءت الشرطة للتعامل مع الأمر.
وكانت القصة واضحة، وتم احتجاز الأشخاص والسيارة المتورطين.
وقال لهم ضابط الشرطة المسؤول عن الإفادة: "إنهم متعجرفون، وما زالوا لا يدركون أنهم ارتكبوا خطأ. وجدنا أن سيارتهم بها بعض المشاكل. ولحسن الحظ لم يحدث شيء..."
أصبح وجه شين هواي أكثر برودة تدريجياً. وشكر ضابط الشرطة وأعطى معلومات الاتصال الخاصة به للطرف الآخر. ثم خرج من غرفة الاستجواب.
في الخارج، رآه شيويه تشنغجي، الذي رافق يي كانغ، يخرج، فسأل على عجل: "الأخ شين، كيف حالك؟"
أومأ شين هواي برأسه. "كل شيء على ما يرام. دعونا نعود."
نظر شين هواي إلى يي كانغ والتقى ببصره. في هذا الوقت، كان مزاج يي كانغ قد هدأ بالفعل. ضحك على نفسه وقال: "آسف، أنا مندفع جدًا اليوم".
وعندما نزل من السيارة من قبل، لم يستطع كبح جماح غضبه وكاد يضرب الناس. لحسن الحظ، جاء شين هواي في الوقت المناسب لإيقافه، وإلا لكانوا قد أصبحوا غير معقولين حتى لو كان لهم ما يبررهم.
ظل شين هواي صامتًا لبعض الوقت قبل أن يقول: "إذا لم تكن هنا اليوم، فسوف أضرب هؤلاء الأوغاد أيضًا."
نظر يي كانغ إلى شين هواي في حالة صدمة. كان من النادر حقًا أن يقول كلمات قذرة.
ردد Xue Chengge: "نعم، هؤلاء الأوغاد مكروهون جدًا!"
لقد كانوا ساخطين للغاية لدرجة أن يي كانغ كان لا يزال في مزاج مكتئب إلى حد ما. بدلاً من ذلك، أخذ زمام المبادرة لتغيير الموضوع: "لا تتحدث عن ذلك، أتذكر أن المشهد الليلي في دونغجيانغ جميل جدًا، لذا من الأفضل رؤية المشهد الليلي قبل أن نعود".
سمع Xue Chengge كلماته وقال: "يا أخي، لا أستطيع الذهاب. ساقي لا تزال ناعمة. سأعود للراحة أولا. سأنتظرك في الفندق."
اليوم، شهد Xue Chengge الكثير من الأشياء، وخاصة جزء سباق السرعة الخاص بـ Shen Huai، مما جعله يشعر بالإعياء حتى بعد النزول من السيارة.
لم يجبره يي كانغ، بل نظر بدلاً من ذلك إلى شين هواي.
قال شين هواي بلا حول ولا قوة: "حسنًا، سأذهب معك".
لذا استدعى Xue Chengge سيارة الأجرة للعودة إلى الفندق، بينما قاد Shen Huai مع Ye Cang إلى ضفة النهر.
نهر تشينغ لانغ هو النهر الأكثر أهمية وشهرة في دونغجيانغ. إنه أيضًا المكان الأنسب للاستمتاع بالمناظر الليلية في Dongjiang. في الساعة العاشرة مساءً، كان العديد من الناس يسيرون ويلعبون على طول النهر.
على الرغم من أنه كان مظلمًا وكان يي كانغ يرتدي قبعة، إلا أن الأرز غير الشرعي اليوم ما زال يجعل شين هواي خائفًا من الاستخفاف به. قاد السيارة إلى مكان أبعد ونزل منها الرجلان.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasyتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...