فصل دون عنوان 163

52 10 0
                                    


في مواجهة نظرة يي كانغ البغيضة، بدأ شين هنغ بنجاح في العيش في منزل شين هواي.

أطلعه شين هواي على المكان.

منذ أن أصبح Shen Huai وYe Cang معًا رسميًا، انتقل Ye Cang مباشرة إلى غرفة نوم Shen Huai، وتم تغيير غرفة نومه الأصلية إلى استوديو.

بالإضافة إلى هاتين الغرفتين، كانت هناك غرفة أخرى في الطابق العلوي، وهي أصغر بكثير بالمقارنة، وكانت أبعد ما تكون عن غرفة النوم الرئيسية. لم يكن هناك أيضًا سوى أبسط الأثاث في الغرفة. على الرغم من أن إحدى العمات تأتي لتنظيفه في أيام الأسبوع، إلا أن شين هواي كان لا يزال محرجًا بعض الشيء. كان عمه الصغير مدللاً منذ أن كان طفلاً، وكان يخشى أنه لم يعيش في مثل هذه الغرفة المتهالكة في حياته.

ومع ذلك، بدا شين هنغ كالمعتاد ولم يكن صعب الإرضاء عندما انتقل للعيش فيه.

بعد أيام قليلة من انتقالهما إلى المنزل، أصبح Shen Heng وYe Cang في سلام مع بعضهما البعض، واسترخى قلب Shen Huai تدريجيًا.

كان لدى Ye Cang وظيفة، وعلى الرغم من أن Shen Heng كان في إجازة، إلا أنه كان عليه أيضًا في بعض الأحيان التعامل مع بعض أمور العمل. في الواقع، لم تكن هناك فرص كثيرة لهم للقاء.

على الرغم من أنهم لم يحبوا بعضهم البعض، إلا أنهم تمكنوا من الحفاظ على الهدوء أمام شين هواي ولم يدعوه يقلق.

لقد مر نصف شهر في غمضة عين، وتم الانتهاء أخيرًا من فيلم "الممثلة الحمراء". أكل تشو مي بو وآخرون مأدبة الختام وعادوا معًا.

اقترح شين هواي الاحتفال لهم. بالنظر إلى أنهم جميعًا كانوا في دائرة الترفيه وأن المصورين في Zhongjing كانوا سحريين للغاية لدرجة أنه سيتم تصويرهم إذا خرجوا لتناول العشاء، أمر Shen Huai بتوصيل الأطباق إلى المنزل.

تفاجأ شين هنغ لأنه علم أن شين هواي يحب السلام والهدوء. على الرغم من أنه بدا لطيفًا ومهذبًا، إلا أنه كان لديه في الواقع شعور بالبعد عن الناس. وإلا لما اشترى مثل هذه المنطقة الكبيرة من الفيلات. كان عيش يي كانغ هنا لأنهما عاشقين، لكن الفنانين الآخرين الذين يعيشون هنا جعلوا شين هنغ فضوليًا للغاية.

ومع أخذ هذا في الاعتبار، لم يخرج شين هنغ.

كان شين هواي ينتظر في المنزل، لكن من كان يعلم أن مينغ وي سيتصل فجأة. كانت الفوضى في سجلات Huayue لا تزال تُحل ببطء، وستظل هناك بعض المواقف الصغيرة من وقت لآخر. لم تكن هذه مشكلة كبيرة ولكنها كانت شيئًا لم يتمكن Ming Wei من التعامل معه. لذلك، لم يتمكن شين هواي من الذهاب إلى هناك إلا شخصيًا.

نظر إلى ساعته، وصعد إلى الطابق العلوي وسحب يي كانغ إلى الطابق السفلي، وأخبره ببضع كلمات، ثم سارع بالخروج.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن