فصل دون عنوان 146

62 10 5
                                    


لم يقصد باي ران ذلك، ولكن عندما رأى تعبير شين هواي الجاد، تغيرت كلماته. ابتسم وأومأ برأسه. "حسنا، ثم سوف أزعجك."

منذ أن قال باي ران ذلك، أخذ شين هواي هذه المسألة على محمل الجد.

كان شين هواي قد عاد لتوه إلى مدينة تشونغ جينغ، وكانت هناك أشياء كثيرة تحتاج إلى التعامل معها على وجه السرعة، لذلك كان مشغولاً لعدة أيام متتالية.

قام شين هواي بعمله بجد في الماضي، ولكن في ذلك الوقت، وبدافع الفضول، اشترى شركة عرضًا، وأدارها بنفسه في الظلام وأصبح وكيلًا. لكنه لم يولي سوى القليل من الاهتمام لشؤون الشركة.

لكن الأن اصبحت مختلفة. اعتبر شين هواي هذا بصدق بمثابة حياته المهنية. في الوقت الحاضر، لم تعد شركة Morningstar هي نفسها. بعد Ye Cang، اكتسبت سمعة طيبة تدريجيًا، والآن توسع حجم الشركة تدريجيًا.

بالإضافة إلى Morningstar كان هناك استوديو Yihang، وكان على Shen Huai أن يكون أكثر حذرًا عند إدارته. الآن لا يزال من السهل الاستثمار في بعض الأعمال الدرامية الصغيرة عبر الإنترنت، ولكن ذلك يرجع إلى معرفة شين هواي بالعديد من الأسماء الكبيرة في الصناعة ويمكنه في بعض الأحيان المشاركة في الاستثمار مع شركات أخرى.

وبحلول الوقت الذي أنهى فيه هذه الموجة من العمل، تم أيضًا بث الحلقة الثانية من برنامج "National Idol".

خلال هذه الفترة الزمنية، اعتاد باي ران تدريجيًا على طريقة الحياة الحالية. خاصة بعد أن علم أن هاتفه المحمول يمكنه الوصول إلى بايدو، لم يعد يزعج شين هواي ويتحقق من كل شيء بنفسه.

كان يعلم أن Tang Wanjun قد ولدت من جديد باسم Xia Shiyu وكان يعلم أيضًا أنها شاركت في برنامج "National Idol"، لذلك لم يستطع إلا أن يولي المزيد من الاهتمام له.

بفضل الترويج لمجموعة البرامج، زادت شعبية "National Idol" تدريجيا. في الحلقة الأولى، أصبحت Xia Shiyu المتسابقة الأكثر إثارة بسبب عملياتها الغنجية المتنوعة وحصلت على فرص للأداء أكثر من غيرها.

على الرغم من أنه لا يزال هناك الكثير من الناس يوبخونها على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، إلا أن المزيد والمزيد من الناس لم يمانعوا بها حقًا. علاوة على ذلك، كان شين هواي دائمًا منتبهًا جدًا لتوجيه الرأي العام. بالإضافة إلى ذلك، كان Huayue مشغولًا جدًا مؤخرًا بحيث لم يتمكن من تصفية الحسابات ولم يكن لديه الوقت للتعامل مع Xia Shiyu، لذلك كانت صورة Xia Shiyu على الإنترنت على ما يرام في الوقت الحاضر.

في إعلان الحلقة الثانية من برنامج "National Idol"، كان على جميع المتسابقين تعلم الأغنية الرئيسية والرقص وأداءها في غضون ثلاثة أيام.

منذ البداية، بدأت مجموعة البرنامج في تشغيلها. ما مدى صعوبة ذلك؟ تم عرض العد التنازلي خصيصًا في غرفة التدريب، مما جعل الأمر أكثر توتراً. كان هناك الكثير من الناس الذين يمكنهم تعلم الرقص والغناء. لقد كان تعلم ذلك شيئًا واحدًا، ولكن لم يكن من السهل التدرب عليه حتى صعدت على المسرح.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن