عندما أعلن نيك عن الفائز، تحولت الكاميرا بسرعة إلى Ye Cang. أطلق Ye Cang سراح Shen Huai على عجل، ووقف، ورتب ملابسه، قبل أن يصعد إلى المسرح.
فتح نيك ذراعيه، وعانق يي كانغ، ثم عانق كتفه، واصطحبه إلى الميكروفون.
"لقد آمنا دائمًا أن الموسيقى هي اللغة الأكثر عالمية في العالم، بغض النظر عن البلد أو اللغة. لا يوجد معيار للجوائز، ولن نحدد ما يجب على المغني فعله لأن هذه هي روح جوائز كولين".
"الأمر المثير للدهشة هو أن المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام لم يكونوا ممتازين فحسب، بل كان لديهم أيضًا أساليب مختلفة. أي من هذه الألبومات يستحق جائزة، وقد اختارت لجنة التحكيم الألبوم الأكثر تميزًا بعد نقاش طويل وصعب.
قال نيك وهو يربت على كتف يي كانغ: "تمامًا كما شعرت عندما سمعت هذا الألبوم لأول مرة. شعرت كما لو أنني اختبرت المزيج الغامض بين الحياة والموت، وكذلك الشرق والروك، منذ الولادة إلى الموت ومن الموت إلى الحياة، مما يجعل موسيقى الروك مليئة بالفضول والإمكانيات اللامحدودة!
"دعونا نهنئ يي كانغ مرة أخرى!"
انتهى نيك، وكانت هناك جولة كبيرة من التصفيق من الجمهور والمرشحين الآخرين.
اجتاحت عيون يي كانغ وجوههم. ولأنه كان بعيدًا جدًا، لم يتمكن من رؤية التعبير على وجه شين هواي، لكنه ما زال يبتسم في هذا الاتجاه.
حدق شين هواي بصراحة في يي كانغ على المسرح. كان لا يزال يشعر بدفء شفتيه على ظهر يده، ويحترق حتى قلبه.
لكن شين هواي فهم أن هذه القبلة لا علاقة لها بالحب. لقد كان عرضًا لموقف يي كانغ للقتال معه جنبًا إلى جنب.
من المؤكد أن يي كانغ، الذي وقف على المسرح، قال: "في قلبي، الأغاني هي لغة أخرى. بعض المشاعر التي لا يمكن التعبير عنها بالكلمات، يمكن التعبير عنها من خلال الموسيقى. تتمتع موسيقى كل شخص بمزاج وأسلوب فريد من نوعه. إنها ليست سلعة يمكنك نقلها حسب أذواق الناس.
"على الرغم من أن سوق الموسيقى المحلي كان مليئًا بالاندفاع في العامين الماضيين، إلا أنني أعتقد أن هذا مؤقت فقط. موسيقى بلادنا ليست سيئة، وموسيقيونا ممتازون أيضًا!
بدا Yuanjie، الذي كان يجلس على طاولة الضيوف، قاتما. كيف لم يسمع ما تعنيه كلمات يي كانغ؟
الآن ظهرت النتائج. فاز Ye Cang بجوائز Colleen بشكل غير متوقع، وهو ما لم يكن خبرًا جيدًا لـ Huayue بأي حال من الأحوال. ولم يكن هناك سبب لبقائه هنا لفترة أطول.
وقف Yuanjie بوجه بارد، متجاهلاً Zhuo Feiyang، الذي كان يصرخ بجانبه. استدار وغادر حفل توزيع الجوائز.
-
على الرغم من وجود بعض الأشخاص الذين لم يرغبوا في رؤية Ye Cang يفوز بجوائز Colleen، عندما أعلن Nick أن Ye Cang هو الذي فاز بالجائزة، وصلت الشبكة المحلية إلى نقطة الغليان.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...