فصل دون عنوان 89

92 15 6
                                    


بعد الدردشة مع سونغ ييميان، فهم شين هواي تقريبًا مشكلته.

على الرغم من أن التمثيل كان مهنة إدراكية، إلا أن المهارات الأساسية للممثل تشكل الكثير. كان من المهم جدًا أن يتمتع الممثل بإحساس قوي بالتعاطف، ولكن إذا كان يفتقر إلى القدرة على التحكم في جسده وتعبيره، فسيكون من الصعب أن يصبح ممثلًا جيدًا.

لا يمكن ممارسة هذه الأشياء إلا ببطء. لحسن الحظ، كان سونغ ييميان صبورًا جدًا. في العامين الماضيين تحت قيادة هوا رونغ، عانى بالفعل من العديد من النكسات وطور قدرة قوية على مقاومة الضغط. ولم ينفد صبره للتدرب مع المعلم.

بالنسبة لسونغ ييميان، كانت الحياة الحالية هي بالضبط ما كان يحلم به. على الرغم من عدم وجود العديد من الأدوار الدرامية، إلا أنه عاش حياة كاملة كل يوم.

نتيجة لذلك، أراد Song Yimian الخامل أن يسدد بطريقة ما لـ Shen Huai، لكن الدراما عبر الإنترنت لم تبدأ في التصوير بعد. لقد توقفت العروض المتنوعة والتأييدات الأخرى منذ وقت طويل، لذلك لم يتمكن من جلب أي فوائد لشين هواي. فكر سونغ ييميان في الأمر وتذكر أن شين هواي طلب منه مساعدة تشو مي بو في الرياضيات، لذلك كانت لديه فكرة في ذهنه.

على الرغم من أنه كان بعيدًا عن المدرسة لمدة عامين، إلا أنه كان متفوقًا على كل حال. وكان من المعتاد بالنسبة له أن يقوم بتعليم الأطفال في إجازة الشتاء والصيف. من أجل ضمان تأثير التدريس، سأل أيضًا زملائه الذين كانوا يعملون في مؤسسة تدريبية، وأعد الدروس بجدية قبل أن يطرق باب Chu Mei Bo بعصبية.

تفاجأ تشو مي بو برؤيته. "ما الذي تفعله هنا؟"

كان سونغ ييميان متوتراً بعض الشيء، لكنه شرح نيته بطاعة.

تشو مي بو: "..."

سمحت لـ Song Yimian بالدخول وسكبت له كوبًا من الماء.

جلس Song Yimian على الأريكة، وقدميه معًا، ويداه على ركبتيه، وأخذ الماء من يدي Chu Mei Bo وأمسكه. لقد كان مطيعاً جداً.

جلست Chu Mei Bo أيضًا مقابله ورفعت حاجبيها. "هل قمت بإعداد درس مكياج لي؟"

أومأت سونغ ييميان برأسها.

كان Chu Mei Bo عاجزًا. "ليس الأمر أنني لا أثق بك، لكنني أغضبت بالفعل ثلاثة مدرسين للرياضيات. وكان أحدهم أحد كبار المعلمين في المحافظة. الرياضيات هي مرضي العضال لذا قررت التوقف عن العلاج."

أغنية يميان: "..."

سأل بحذر: "هل تمانع أن تريني أوراق الاختبار والواجبات المنزلية؟"

لم تتوقع Chu Mei Bo أن Song Yimian ستظل ترغب في محاولة المساعدة بعد سماع إنجازاتها العظيمة. لقد أعجبت تمامًا بشجاعة الشخص الآخر ولذلك سلمت أوراقها.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن