فصل دون عنوان 125

67 12 5
                                    


في امتحان القبول بالكليةtiفي ذلك الوقت، كان أداء Chu Mei Bo جيدًا وأصبح طالبًا في أكاديمية Zhongjing Film Academy. قام شين هواي بدعوة أحد الطهاة خصيصًا إلى منزله وأقام مأدبة فخمة لتشو مي بو للاحتفال.

ولم يدع السيد قوه فحسب، بل قام أيضًا بدعوة تشينغ مينغجياو وآخرين. الغرفة بأكملها كانت حيوية للغاية.

بالإضافة إلى إعداد الطعام للناس، لم ينس شين هواي تانغ وانجون، وطلب بشكل خاص من الشيف طهي العديد من الأطباق التي أحبها تانغ وانجون. بالإضافة إلى الأمعاء الدهنية، كان هناك أيضًا العديد من تخصصات هونج كونج.

في هذه الأثناء، كان سونغ ييميان يعلم بالفعل أنه مع كل وجبة، كان شين هواي يعد طبقًا من الأمعاء الدهنية لتقديمها للأضحية. لقد كان قلقًا من أن Cheng Mengjiao والآخرين لن يفهموا هذه الخصوصية، لذلك شرحها لهم خصيصًا.

عندما أوضح الأمر وكان على وشك الذهاب لإحضار المزيد من النبيذ الأحمر، كاد Guo Wenyuan، الذي كان يقف خلفه، أن يخيفه.

منذ اختبار "East Side City Fog"، اختفى خوف Song Yimian من Guo Wenyuan بأعجوبة. الآن، على الرغم من أنهم ما زالوا محرجين بعض الشيء مع بعضهم البعض، على الأقل يمكنهم التواصل بشكل طبيعي.

كان Song Yimian على وشك الاعتذار عندما لاحظ أن Guo Wenyuan لم يكن ينظر إليه على الإطلاق. كانت عيناه خارج نطاق التركيز، ومليئة بالألم والخسارة وعدم التصديق، مما جعل مظهره بأكمله معقدًا للغاية.

تبع سونغ يميان نظرته للتحقق مما كان ينظر إليه.

فوجد أنه ينظر... إلى طبق الأمعاء السمينة؟؟؟

أغنية يميان: "..."

لقد شعر أن طبق الأمعاء الدهنية في عائلته مؤخرًا كان لديه إحساس قوي بالوجود. على الرغم من أن عقله كان مليئًا بالأسئلة، إلا أنه سأل Guo Wenyuan بعناية، "السيد. جو، إذا كنت ترغب في تناول أمعاء دهنية، دع الشيف يصنع لك طبقًا آخر. هذا لا يمكن نقله..."

"لا! لا تتحدث معي عن الأمعاء الدهنية!

كان Guo Wenyuan غارقًا في الحزن والسخط. كان قلبه مكسوراً.

لم يتخيل أبدًا أن الجنية الصغيرة في ذهنه، عاشقة أحلامه لسنوات عديدة، تانغ وانجون اللطيفة والناعمة، كانت بشكل غير متوقع فتاة بخيلة تحب أكل الأمعاء الدهنية.

أمسك Guo Wenyuan بصدره وتعثر في الطابق العلوي. "اسمحوا لي ببطء ..."

نظر سونغ ييميان إلى ظهر غو وين يوان، وقال لشين هواي، الذي كان يمر بجانبه، بارتباك: "الأخ شين، السيد غوو..."

ولوح شين هواي بيده. "لا بأس، فقط اذهب أولاً."

تراجعت أغنية Yimian. على الرغم من أنه لا يزال يشعر أن الأمر غريب بعض الشيء، إلا أنه غادر بطاعة.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن