فصل دون عنوان 170

51 8 6
                                    


لقد كان Xia Shiyu في نظر الجمهور دائمًا ذكيًا وقويًا. منذ ظهورها مرة أخرى أمام الجمهور، ورغم معاناتها من العنف الإلكتروني لفترة طويلة، إلا أنها لا تزال تتمتع بمظهر مبهج وصورة ودودة نالت إعجاب الناس.

عندما صدر فيلم "Sinking"، مزقت الملصق الذي وضعه العالم الخارجي عليها.

لم تكن مجرد جنية صغيرة يمكنها غناء أغاني الحب الطويلة ولكنها أيضًا راقصة متعجرفة ومستقلة. إنها ليست "بيئة إنسانية" نمطية في نظر الغرباء، لقد كانت شيا شييو فريدة من نوعها.

بعد ولادتها من جديد، تخلصت Xia Shiyu تدريجيًا من الأغلال التي كانت لديها من قبل وبدأت في القيام بمحاولات متنوعة.

كان غناء موسيقى الروك آند رول أحد هواجسها عندما كانت لا تزال تانغ وانجون.

لم تكن Tang Wanjun فتاة جيدة منذ الطفولة. كان من المؤسف أنه من أجل الحفاظ على صورة "ملكة أغاني الحب"، لم تجرؤ الشركة على السماح لها بتحمل هذا النوع من المخاطرة، لذلك كانت تقمع مصلحتها الخاصة.

بالنسبة إلى Tang Wanjun في ذلك الوقت، كانت المحاولة الأكثر جرأة التي قامت بها على الإطلاق هي الجوقة مع Lu Yang. في ذلك الوقت، كان هذا التعاون عبر الحدود جديدًا للغاية، ولم تكن الاستجابة جيدة جدًا. لذلك لم يعتقد أحد أنه بعد سنوات عديدة، سيصبح هذا التعاون بين الاثنين كلاسيكيًا لا يمحى في عالم الموسيقى.

تم جلب هذا الهوس بواسطة Tang Wanjun إلى جسد Xia Shiyu.

على الرغم من أنها فعلت الكثير من الأشياء لاختراق قوقعتها، إلا أنها لم تتح لها الفرصة أبدًا لتحقيق هوسها الأكبر.

لذلك، عندما سألهم فريق البرنامج عن SL الشخصية التي يرغبون في أدائها في المسابقة الأخيرة، فكر Xia Shiyu في الأمر على الفور وحتى أنها فكرت في الأغنية.

عنوان الأغنية كان "ليس أنا" والتي كانت أغنية جيدة دائمة في دائرة الروك.

لقد أحبت Tang Wanjun هذه الأغنية كثيرًا وفي كل مرة كانت في مزاج سيئ، كانت تخرجها لتذكير نفسها بعدم فقدان ذاتها الحقيقية في الزهور والتصفيق.

لم يتوقع فريق البرنامج أن يأتي Xia Shiyu بمثل هذه الأعمال التخريبية في الحلقة الأخيرة. بعد كل شيء، هناك عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين غنوا مثل هذه الأغنية الكلاسيكية مثل "ليس أنا". غنى لو يانغ هذه الأغنية ذات مرة في الحفلة الموسيقية وكان موقع هذه الأغنية في دائرة موسيقى الروك مشابهًا لمكانة "Summer Bug".

ومع ذلك، كان Xia Shiyu مثابرًا للغاية. عرفت يي كانغ سبب اختيارها لهذه الأغنية. بعد كل شيء، كانت كلمات هذه الأغنية تصويرًا كاملاً لتانغ وانجون السابق.

وبمساعدة يي كانغ، لم يكن أمام فريق البرنامج خيار سوى الموافقة.

ومع ذلك، عند الوقوف تحت مسرح شيا شيو، كان لدى الكثير من الناس شكوكهم الخاصة.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن