فصل دون عنوان 62

112 14 6
                                    

هذه المرة، بذلت جمعية الموسيقى جهودًا كبيرة لجعل المؤتمر الصحفي رائعًا للغاية.

لا يمكن لأحد أن يلومهم، فقد انخفض سوق التسجيلات على مر السنين. لقد أرادوا الترويج بشكل جيد، لكنهم وجدوا أنه ليس لديهم أي إنجازات للإعلان عنها. لذلك عندما ظهر أداء يي كانغ، اغتنمت جمعية الموسيقى الفرصة على الفور.

وفي يوم المؤتمر الصحفي، كان هناك العديد من وسائل الإعلام وحتى العديد من المدونين.

ستقوم جمعية الموسيقى بالتعاون مع Tomato Network ببث المؤتمر بأكمله على الهواء مباشرة.

كان العديد من معجبي Ye Cang يبقون أمام الكمبيوتر لفترة طويلة، ويحبسون أنفاسهم تقريبًا تحسبًا لظهور Ye Cang. وقيل إن العديد من كبار الموسيقيين في صناعة الموسيقى تمت دعوتهم إلى المؤتمر، وأنهم حتى سيمشون على السجادة الحمراء، مما أكد أن يي كانغ سيرتدي ملابس رسمية، والتي لم يروه يرتديها من قبل.

بدأ العديد من المعجبين الموضوع مباشرة على Weibo أثناء فتح البث المباشر.

[أتساءل كيف يبدو كانغ كانغ في الملابس الرسمية؟ هذا الطفل ليس لديه أي موارد للأزياء الآن، ولن يتم تجاوزه على طول الطريق، أليس كذلك؟]

[أنا لا أعتقد ذلك. سمعت من صديق يعمل في الصناعة أن وكيله أعاره بطاقة V]

[شي، على استعداد لاقتراض بطاقة V، وكيله متعجرف جدًا، كانت هناك ممثلة من الصف الثاني أرادت استعارة ملابسها من قبل، ولكن تم رفضها بسبب عدم كفاية الشعبية]

[رائع جدا؟! وكيل كانغ كانغ لديه مهارة كبيرة]

[انسوا ذلك، مصممو V معروفون بأنهم انتقائيون، وأنا قلق قليلاً بشأن شبلنا الآن]

ومع اقتراب الوقت، وصل كل الشخصيات الكبيرة التي حضرت المؤتمر واحداً تلو الآخر. سيارة ليموزين سوداء أخرى كانت متوقفة أمام السجادة الحمراء، فُتح الباب وخرج منها رجل.

كانت بدلات العلامة التجارية V دائمًا هي الأكثر انتقائية لنوع الجسم. كان على الأشخاص الذين ارتدوهم أن يكون لديهم أكتاف واسعة وخصر ضيق وأرجل طويلة. علاوة على ذلك، كان لديهم خطوط مستقيمة وكانوا مناسبين تمامًا. لقد كانت كارثة لأي شخص لديه بنية مختلفة.

ومع ذلك، في هذه اللحظة، أظهر يي كانغ سحر هذه البدلة بشكل مثالي. كان للون الأزرق الياقوتي اللامع إحساس قوي بالوجود، وأظهر التصميم النحيف شكله بشكل مثالي. وكان شعره أقصر قليلاً، لكنه أظهر جمال ملامح وجهه.

على الرغم من أنه في نظر الغرباء كان مجرد وافد جديد، إلا أن يي كانغ لم يكن لديه أدنى شعور بالتوتر، وكانت خطواته هادئة وطبيعية ومليئة بالزخم.

توقف المشجعون من كلا الجانبين لثانية، ثم بدأوا بالصراخ، وبدأت وسائل الإعلام في المكان بالتقاط الصور بشكل محموم.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن