فصل دون عنوان 18

191 23 6
                                    


عاد شين هواي إلى غرفته، ثم أخرج هاتفه الخلوي وأجرى مكالمة هاتفية.

ذهب مباشرة إلى Zhang Li، منتج العرض، وقاموا بتحديد موعد في مقهى.

خرجت شين هواي مبكرًا، لكنها لم تتوقع أنه بحلول وقت وصولها، ستكون تشانغ لي موجودة بالفعل، مما يدل على درجة الأهمية التي توليها لهذا الأمر.

كان قلب شين هواي واضحًا، ولم يكن هناك أي هراء. وبعد بعض المجاملات البسيطة، عرض الفيديو على Zhang Li.

تلقت Zhang Li المكالمة الهاتفية في البداية، والآن بعد أن أصبح الدليل أمامها بوضوح، لم يعد بإمكانها خداع نفسها أو الآخرين.

أصبح وجهها قبيحًا.

رأى شين هواي هذا الوضع، وقال: "أعلم أن هذه ليست النية الأصلية للإنتاج، لقد حافظ فريق البرنامج دائمًا على موقف عادل وعادل قدر الإمكان، وهو ما رأيناه بأعيننا".

كلماته جعلت وجه تشانغ لي يبدو أفضل بكثير.

في الأصل كانت Zhang Li غاضبة بعض الشيء، لكنها هدأت الآن وأدركت أن غضبها من Shen Huai ليس له ما يبرره.

بعد التفكير في الأمر، عادت أيضًا دهاء Zhang Li، الذي كان يمتلكه امرأة قوية.

"السيد. شين، هذا لأن مجموعة برامجنا لا تتم إدارتها بشكل صارم. أعتذر لك ولـ يي كانغ."

ابتسمت شين هواي وقبلت اعتذارها.

لم تسأل Zhang Li Shen Huai من أين جاء هذا الشيء، ولم تطلب من Shen Huai التعهد بعدم تسريبه.

كلاهما شخصان ذكيان، لذا بمجرد أن بدأا في تبادل الشروط...

لم يترك شين هواي فرصة كبيرة للأسد، ومن الطبيعي أن يرد تشانغ لي الجميل.

لقد تحدثوا بسعادة كبيرة. لم يوافق Zhang Li على طلب Shen Huai فحسب، بل كشف أيضًا عن الكثير من الأخبار في الصناعة.

لذلك بعد شرب القهوة، لم يحقق Shen Huai هدفه فحسب، بل حصل أيضًا على حسن نية Zhang Li، بل وأزال تحيز Zhang Li ضد Ye Cang.

كان شين هواي على دراية بمثل هذا الشيء لدرجة أنه لم يهتم به. نظر إلى ساعته وكان وقت الغداء تقريبًا.

منذ آخر مرة خرج فيها شين هواي لتناول العشاء مع صديقه وعاد لرؤية يي كانغ، الذي تخطى تناول وجبتين وكان يبحث عن الطعام، كان يبذل قصارى جهده للعودة قبل العشاء وإجبار شخص ما على تناول الطعام.

علاوة على ذلك، فإن الطاقم موجود هنا اليوم أيضًا.

طالما أن Ye Cang يدخل في وضع العمل، فهو بارد كما لو كان شخصًا مختلفًا. كان شين هواي قلقًا أيضًا بشأن التناقض بين الطرفين.

-

عندما عاد شين هواي إلى المنزل، رأى شيري والأشخاص الآخرين يجلسون بتواضع في غرفة المعيشة. رؤيته مرة أخرى كانت مثل رؤية المنقذ.

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن