فصل دون عنوان 172

56 8 6
                                    


تدور أحداث فيلم "East Side City Fog" في جمهورية الصين. كان بطل الرواية نينغ شين صحفيا. كان يطارد حكايات بعض النجوم، وكان يذهب أحيانًا إلى قاعة الرقص ليشرب ويرقص. لقد كان ابنًا ضالًا نموذجيًا. ومع ذلك، لم يكن أحد يعلم أن هويته الحقيقية هي Honhtao K، جهة الاتصال للحزب السري الذي كان جيش النيون يحاول الاستيلاء عليه. في الوقت نفسه، كان جاسوس جيش النيون يتربص في الصين، مستخدمًا اسمه المستعار، تشانغ يي. كان الصراع بين الخير والشر وشيكًا.

في هذه المسرحية، لعب Guo Wenyuan دور بطل الرواية Ning Shen، وهو رجل يتمتع بحس العدالة، بينما لعب Song Yimian الخجول والأنيق دور Urano Shoji الذي لا يرحم وماكر. كان التناقض بين الاثنين عظيما، وأظهرا معركة ذكاء وشجاعة في الفعل.

بعد انضمامهما إلى المجموعة، بدأ الاثنان في تصوير المشاهد الخاصة بهما، وتم تقسيم الطاقم إلى مجموعتين A وB للتصوير في نفس الوقت.

قام المخرج Shao Ning بتصوير المجموعة A لـ Guo Wenyuan لأول مرة، ولكن بعد يومين من التصوير، ذهب إلى المجموعة B لرؤية تأثير التصوير. عندما عاد، أصبح شخصه كله متحمسًا للغاية: "السيد. قوه، وجدنا الكنز هذه المرة! سونغ ييميان يشبه أورانو شوجي نفسه! "

عرف Guo Wenyuan أن مهارات Song Yimian في التمثيل كانت جيدة جدًا، خاصة عندما كان يدرس في مجموعة "الممثلة الحمراء"، وقد أحرز تقدمًا كبيرًا وبعد ذلك، تم تدريسه على يد Pei Ran. كان Guo Wenyuan يريد دائمًا معرفة مدى تقدمه، لكنهم كانوا يطلقون النار في مجموعات مختلفة، ولم يتمكن من رؤية ذلك بعد. الآن، بعد سماع كلمات شاو نينغ، أصبح أكثر فضولاً.

ولحسن الحظ، فإن الشعور بالإمساك بالقلب وخدش الكبد لم يستمر طويلاً. وبعد أسبوع، التقى الاثنان في مشهدهما الأول.

كان Guo Wenyuan يرتدي قميصًا فضفاضًا، وسروالًا منقوشًا تحته، وحقيبة بها كاميرا على ظهره، ويأكل الفطائر بيد واحدة، مظهرًا استهزاء Ning Shen انظر بشكل قاطع وحيوي.

في هذا الوقت مر أمامه ترام. أوقفه نينغ شين على عجل وركض في الترام خطوة بخطوة. ومع ذلك، لم ينتبه لذلك و صدم الفطيرة طالبًا كان يقف بجانبه.

كان هذا الطالب هو تشانغ يي، الذي لعب دوره سونغ ييميان.

ربت عليه نينغ شين بسرعة بيده الأخرى: "أنا آسف يا زميلي. آه، كل شيء مدهون. سأشتري لك قميصًا جديدًا بعد أن أغادر. "

أخذ تشانغ يي نصف خطوة إلى الوراء، ولكن كانت هناك ابتسامة على وجهه: "لا يهم".

قال نينغ شين بلا مبالاة: "هذا مهم! أقول لك إن هذا القميص لا يمكن غسله نظيفاً إذا كان ملطخاً بالزيت. أعتقد أنك ترتدي هذا القميص منذ عدة سنوات انطلاقًا من الأصفاد. يمكنك أيضًا اغتنام هذه الفرصة لشراء واحدة جديدة. سأدفع الفاتورة نيابةً عنك. ليس عليك أن تحاول توفير المال لي. "

My Artist Is Rebornحيث تعيش القصص. اكتشف الآن