قام بعض الأشخاص الطيبين بوضع صورة الحركة لـ Kwai Ji وصورة الحركة لـ Wen Nan معًا ونشرهما تحت تعليقات المقطع الدعائي. وسرعان ما ارتفعت شعبية التعليق، متغلبًا على حشد هانيي من غازات قوس قزح.
كان التناقض بين كلا الدورين كبيرًا جدًا.
نفس الابتسامة، عيون كواي جي مليئة بالقليل من الازدراء والازدراء، وشفتيها الحمراء تكاد تشكل ابتسامة. بزخمها فقط، أراد الناس أن يركعوا ويطلقوا عليها لقب الملكة. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Wen Nan، كانت عيناها دافئتين ومنحنيتين قليلاً، وكانت ابتسامتها عندما تهز رأسها، حتى عندما لم تتحدث، يمكن رؤية شغفها وتسامحها.
لو قالوا هذا هو نفس الشخص من يصدق!
بعد كل شيء، تم إجراء البحث الساخن عن Kwai Ji قبل شهرين فقط ولا يزال لدى العديد من مستخدمي الإنترنت انطباع عنها. وبعد أن انجذبوا، تناولوا الموضوع واحدًا تلو الآخر.
ونتيجة لذلك، هرع # Kwai Ji x Wen Nan # بسرعة إلى عمليات البحث الساخنة.
حتى الموقع الرسمي لمسلسل "Honey" على الويبو لم يتوقع أن البحث الساخن الأول عن الدراما لن يكون حول فضيحة الممثلين الرئيسيين، أو حول الحبكة أو مهارات الممثلين التمثيلية، ولكن حول صورة أكشن مقارنة.
ومع ذلك، فإن رد الفعل الدعائي من جانب الدراما كان سريعًا جدًا. مستغلين هذه الفرصة، قام طاقم الدراما على الفور بنشر موجة ترويجية لدراما "Honey". الشخصيات التي كان ينبغي إطلاق سراحها ببطء تم وضعها أيضًا على Weibo دفعة واحدة.
وبمساعدة طاقم الدراما، لم تنخفض شعبية البحث الساخن بل ارتفعت بدلاً من ذلك.
لذلك، تفاجأ Chu Mei Bo وأصبح مشهورًا مرة أخرى، حتى قبل أن يبدأ بث "Honey".
عندما سمع شين هواي صوت إنذار الكمبيوتر، أصيب بالذهول للحظة. لم يكن يتوقع أنه باستخدام "مقطورة" فقط، ستهبط الأخت مي في بحث ساخن مرة أخرى.
لم يشك Shen Huai أبدًا في أن Chu Mei Bo سيصبح مشهورًا، لكن زخم البحث الساخن في أي وقت وفي أي مكان كان مذهلاً.
علاوة على ذلك، لم يكن هذا أمرًا جيدًا بالنسبة لـ Chu Mei Bo الحالية. بعد كل شيء، لقد مثلت في عرضين فقط، ولم يتم بث أي منهما حتى الآن. كان الأمر لا يزال على ما يرام، ولكن إذا ظهرت في بحث ساخن على Weibo كثيرًا، فسيؤدي ذلك بسهولة إلى إثارة الحالة النفسية المتمردة لمستخدمي الإنترنت الذين قد يضعون علامة تسويقية على ذلك.
يتمتع Chu Mei Bo بمهارات التمثيل. إذا أتيحت لها الفرصة، فسوف تصبح مشهورة، تمامًا مثل Kwai Ji وWen Nan من قبل، لذلك لا تحتاج إلى السير في الطريق الشعبي على الإطلاق.
بالإضافة إلى ذلك، لديها الآن فرص مثل "السفر مع التاريخ" و"الممثلة الحمراء". في الوقت الحاضر، السمعة الجيدة أكثر أهمية من الشعبية المبهرجة.
أنت تقرأ
My Artist Is Reborn
Fantasiaتم التخلي عن Shen Huai من قبل جميع فنانيه واستولى على الشخص الذي لم يكن أحد متفائلًا به، الوافد الجديد الذي لا يحظى بشعبية يي كانغ. اشتعلت النيران في Ye Cang في جميع أنحاء البلاد. اعتقد الجميع أن ذلك كان بسبب تأثير شين هواي. فقط شين هواي كان يعلم أن...